اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري تتصدر التريند بأطلالة جديدة والجمهور ينتقدها.. والسبب؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

مازلت الفنانة ياسمين صبري تواصل الاستمتاع برحلتها في مدريد عاصمة إسبانيا، حيث قامت مساء أمس ، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ولكن بسبب إنشغال وحزن المواطنين على ما حدث بالأمس لفتاة المنصورة، قام الجمهور بأنتقادها بشكل لاذع، بينما اعجب آخرون بأطلالتها، وانهالت عليها التعليقات بالسلب والايجاب.

إطلالة ياسمين صبري في اسبانيا

وظهرت ياسمين صبري، في صورتها الجديدة بأجازتها، مرتدية فستان لونه بيج منقوش بالزهور، ومن الناحية الجمالية تعمدت وضع ميك أب هادئ، وتركت شعرها منسدل، كما اختارت حقيبة من ديور Lady Dior باللون الأصفر، وحذاء باللون الزهري تميّز بالكعب العالي وقماش الشبك.

وفي هذه الإطالة، تخلت ياسمين صبري عن صيحة المونوكروم، التي كانت عنوان إطلالاتها في الفترة الأخيرة.

ياسمين صبري في اسبانيا

غضب الجمهور من ياسمين صبري

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة ياسمين صبري، مما جعلها تتصدر التريند مرة أخرى، وجاءت أبرز التعليقات، كالتالي: «في عندنا حالة وفاة عيب كدا يا ياسمينة.. ليه كدة يا ياسمين ده وقته».

ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

اخر أعمال ياسمين صبري

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.