اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

طلب غريب من ياسمين عز لمنذر ريحانه خلال برنامج كلام الناس

 ياسمين عز ومنذر
ياسمين عز ومنذر ريحانة

فاجئت الإعلامية ياسمين عز، ضيفها الفنان منذر ريحانه خلال استضافته في برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر احدى القنوات الفضائية قناة “mbc masr”.

طلب غريب من ياسمين عز للفنان منذر ريحانه خلال حلقة "كلام الناس"

طلبت ياسمين عز من الفنان منذر رياحنة توصيل سلامها للفنان أحمد عز.

منذر ريحانه يرد على ياسمين عز: أنا كدا هبتدي أغير

رد الفنان منذر رياحنة، على طلب الإعلامية ياسمين عز ، قائلا: “أنا كدا هبتدي أغير”، موجها تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي: “كل خطوة له تطلع مصر لمنطقة راقية جدا.. وإن شاء الله نقدم أعمال تليق بمصر وتاريخها”.

علاقة الفنان منذر ريحانه بالفنان احمد عز

قال الفنان منذر رياحنة، إن أولاده يعتبرون الفنان أحمد عز بمثابة عمهم، كما أنه يعتبره صديقه المقرب، متابعا “ أصبحت قريبا منه بسبب أني كنت فى مرحلة انهيار تماما وشعرت أني لست ممثلا، ومش بعرف أعمل حاجة”.

وأضاف باكيا: “كلمت أحمد عز وروحتله.. قال لي تعالى ياغبي أنت مفيش منك اتنين.. وفيه كلمة تطلعك لفوق وكلمة بتنزلك.. وطبطب عليا وحضني وقال لي كمل فى الغباء اللي أنت فيه”.

غضب الجمهور يلاحق ياسمين صبري "عيب كده عندنا حالة وفاة"

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لغضب عارم من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب نشرها مجموعة من الصور الخاصة بها من رحلتها الأخيرة بإسبانيا.

انتقد عدد من المتابعين صور ياسمين صبري بسبب تعاطفهم الكبير مع حادثة فتاة جامعة المنصورة والتي قالت على يد زميل انت اثناء خروجها من بوابة الجامعة ليلة أمس.

علق أحد المتابعين على الصور "في عندنا حالة وفاة عيب كدا يا ياسمينة".

وعلق متابع آخر عبر التعليقات "يعني ده وقت الهيافه دي مثلا، مش فيه حرمة للي ماتت دي خالص كده، الناس ليها حق تعمل أكتر من كده في بعض والله"، وكتب آخر "هو إنت إيه مش حاسة إن في بنت لسه طالبة ميتة والموضوع قالب البلد كلها وانت فرحانة بالفوتوسيشن".

وقال متابع آخر عبر التعليقات "ياسمين أنت إنسانة محبوبة ليه تعملي غلط زي ده، وفي زملاء كتير ليكي تعاطفوا مع موضوع نيرة اللي ماتت النهارده وانت رايحة تنزلي صورة رحلتك.. بجد زعلانين منك".

بالتفاصيل انفصال ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

أكدت الفنانة ياسمين صبري خبر انفصالها عن رجل الاعمال احمد ابو هشيمة، والتي قالت عنه إنه حدث بالفعل.

وقع انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد مرور عامين على زواجهما، حيث تم عقد قرانهما في 19 أبريل من عام 2020، واحتفلوا به بعد مرور حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

انفصال ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

حينها أصدر الثنائي بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".