اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قرار النيابة العامة في قضية اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قررت النيابة العامة في الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة 10 ألاف جنيه، بعد إنتهاء التحقيق معه والتحفظ على السلاح المضبوط بحوزته، حيث كشفت التحريات أن السلاح الناري منتهي الترخيص، والإعتراف بأنه لم يستخدم السلاح في تهديد طليقته شيرين عبد الوهاب، كما أنه نفى التعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

قضية خلاف شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

وكانت طلبت شيرين عبدالوهاب،  الشرطة من أجل أخذ تعهد على طليقها حسام حبيب بعدم التعرض لها ولابنتيها، بعد التعدي عليها بالسبّ والقذف في الفيلا الخاصة بها في الشيخ زايد.

شيرين عبدالوهاب

وفور تلقي البلاغ، حضر رجال قسم شرطة ثاني الشيخ زايد إلى فيلا الفنانة شيرين، وطلبت منهم الفنانة أخذ التعهد اللازم على طليقها الملحن المعروف.

أقوال حسام حبيب في واقعة تعرضه لشيرين عبدالوهاب

وأستمعت قوات الأمن إلى أقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وأيضا حسام حبيب، حيث قال في التحقيقات مع الشرطة أن سبب تواجده بفيلا شيرين عبدالوهاب يرجع إلى إتمام مشروع فني من المقرر إتمامه قريبًا، ولكن بسبب خلاف نشب بينهما، قامت شيرين على إثره شيرين بالاتصال بشرطة النجدة.

وفي هذا السياق، قال مصدر مطلع إلى أن الأزمة بينهم لم تستغرق وقت، وأشار إلى أن ما حدث بينهم هو مشادة كلامية حادة أثناء زيارته لها في الفيلا ليس أكثر، مؤكدا أن طلب شيرين للشرطة مجرد إجراء إتخذته الفنانة، ولم يتم إتخاذ أي إجراء قضائي ضد أي منهما حتى الآن.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويبدو أن علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ستظل تثير التساؤلات من جانب المتابعين ولن تنتهي.