اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية التقديم على تظلم وقف بطاقة التموين والأوراق المطلوبة

التقديم على تظلم
التقديم على تظلم وقف بطاقة التموين 2022

يبحث الكثير من الأشخاص من أصحاب البطاقات التموينية الذين لم يستطيعوا تحديث بطاقتهم، عن معرفة كيفية التقديم على تظلم وقف بطاقة التموين التي تم وقفها بسبب مرتبات حكومية عالية، أو امتلاك ‏سيارة حديثة 2018 فأكثر، أو غيرها من الأسباب الأخرى، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه المواطنين دائما، ننشر كيفية تقديم تظلمات البطاقة التموينية عبر دعم مصر والأوراق المطلوبة.

كيفية التقديم على تظلم وقف بطاقة التموين 2022

يمكن تقديم طلبات التظلمات على بطاقة التموين، أسبوعيًا من قبل مدير مديرية التموين لديوان عام الوزارة إلى مستشار وزير التموين لنظم المعلومات.

رابط تقديم تظلم وقف بطاقة التموين

يمكن تسجيل الدخول عبر موقع دعم مصر، أو الضغط على الرابط التالي:

https://www.tamwin.com.eg/

بعدها الدخول عبر الموقع السابق ذكره، ثم قم باختيار خدمة تظلمات، وكتابة البيانات المطلوبة منك ورقم البطاقة التموينية، ثم أسباب التظلم لدى صاحب البطاقة التموينية، ورقم التليفون الخاص بالشخص أو البريد الإلكتروني للتواصل.

المستندات المطلوبة

- بيانًا بمفردات إجمالي المرتب من جهة العمل أو من التأمينات أو المعاشات.
- صورة البطاقة التموينية.
- تقديم شهادة معتمدة من إدارة المرور التابع لها صاحب البطاقة التموينية تفيد بأن صاحب البطاقة أو أحد المستفيدين منها لا يمتلك سيارة أو يمتلك مع تحديد نوع الموديل.

تحديث بطاقة التموين

ويذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قالت أن اخر ميعاد لتحديث بطاقة التموين هو يوم 30 يونيو المقبل.

وكان أشيع عبر مواقع التواصل أنباء تشير أنه في حالة عدم تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، سيتم وقف بطاقة التموين، وهذا غير صحيح ولم يحدث من قبل، حسب تصريحات وزارة التموين مؤخرا.