اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

كعربان: قرارات العفو الرئاسي خطوة إيجابية لتعزيز مبادئ الديمقراطية في الجمهورية الجديدة

النائب عاطف عثمان
النائب عاطف عثمان كعربان، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب

قال النائب عاطف عثمان كعربان، عضو  لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن صدور العديد من قرارات العفو الرئاسي عن بعض المحبوسين والسياسيين والنشطاء خلال الفترة الماضية، وترقب صدور قوائم جديدة من الافراجات خطوة سياسية ممتازة تحسب للرئيس السيسي، وتحرك  أصيل نحو الديمقراطية في الجمهورية الجديدة التي يشيدها.

ونوه النائب عاطف كعربان في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، بحالة الارتياح في الشارع السياسي المصري، والسعادة التي انتابت الألاف، نتيجة قرارات العفو الرئاسى خلال هذه الفترة. والتي تنم عن رغبة سياسية جادة من جانب الدولة في احتضان كل التيارات السياسية وتضافر الجميع من أجل استكمال خطوات البناء والتنمية الشاملة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ما قاله أعضاء لجنة العفو الرئاسي، أنهم يستهدفون إخراج كل الشباب المحبوسين، على ذمة قضايا رأي للمشاركة مرة أخرى في المجتمع السياسي، والاندماج به، وإعطائهم فرصة على العمل والمشاركة بالمجتمع، وتوسيع قدرة كافة الأطراف السياسية على العمل من أجل مصر.

واختتم، كعربان ،بأن مصر تمر بمرحلة فارقة سياسيا واقتصاديا والجميع سعداء ومؤيدون للتنمية الشاملة والاستقرار والقضاء على الارهاب والتطلع لجمهورية جديدة قوية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وتحقق الرفاهية لمواطنيها.