اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

كعربان : الحوار الوطني يدعم قواعد الجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

أكد  النائب عاطف عثمان كعربان عضو لجنة  الإسكان بمجلس النواب، أن  مشاركه كافة القوي السياسيه في ا لحوار الوطني والتقدم بمقترحتها  للأكاديمية الوطنية  للتدريب يؤكد التجاوب السياسي الواسع  من جانب مختلف التيارات والقوى السياسية،  والأحزاب ،وان دعوة الرئيس السيسي جاءت في وقتها تمامًا ولها صدى واسع  داخل المجتمع.

واعتبر  كعربان، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن التوجيهات السياسية، بإطلاق الحوار الوطني واستئناف أعمال لجنة العفو الرئاسي، حققت صدي وتأثير إيجابي داخل الأوساط السياسية في البلاد. قائلا: إن الافراج عن العشرات من المحبوسين، خطوة جيدة للغاية، قوبلت بترحيب شديد من جانب كل المصريين، علاوة على استمرار تلقي الطلبات للدراسة والإفراج عنها.

وأردف عضو النواب، أن ترحيب رموز المعارضة ومختلف الحركات السياسية بدعوة الرئيس للحوار، سينعكس ايجابا على المجتمع، ويخلق حالة من الحوار والتكاتف والمشاركة السياسية لمناقشة كافة القضايا التي تهم الوطن.

واختتم، كعربان  بأن مصر تمر بمرحلة حاسمة وأزمة اقتصادية عالمية، أثرت على مختلف دول العالم. لذلك فإن دعوة الرئيس تعبر عن احتضان للجميع وبدء مرحلة وطنية جديدة.