اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الإعلامية سالي عبد السلام تكشف عن تعرضها للتحرش.. تفاصيل

الوكالة نيوز

كتبت/ هالة دياب

كشفت الاعلامية سالي عبد السلام عن واقعة تعرضها للتحرش، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

الإعلامية سالي عبد السلام تكشف عن تعرضها للتحرش

تعرضت الإعلامية سالي عبد السلام للتحرش داخل سيارتها، حيث قام أحد الأشخاص بسؤالها عن شاحن للهاتف وعندما رفضت حاول مضايقتها محاولا إدخال رأسه من نافذة سيارتها أثناء احتساءها مشروبا أمام أحد الكافيهات.

الإعلامية سالي عبد السلام تكشف عن معاناتها مع مرض الثعلبة

وكشفت الإعلامية سالي عبد السلام، عن معاناتها مع مرض الثعلبة، والتي طلبت من متابعيها ومحبيها الدعاء لها، وذلك من خلال بوست نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت سالي عبد السلام: “أنا فى الابتلاء ده من ٢٠١٧.. آخر مرة جتلى الثعلبة فى شعرى ومشيت وقالولى مش هتيجى تانى كان من سنتين نفس الشهر ده بالظبط أبريل ٢٠٢٠ عند الناس بتيجى بالواحدة.. أنا حتى فى دى ربنا بيختبرنى بزيادة.. سبحانك يا رب”.

وتابعت سالي عبد السلام: “يبتليك الله ويختبرك فى اكتر حاجة بتحبها أو كانت مميزة زمان والناس فاكرة انها زى ما هي والناس كلها بتمدحها وكانت حلوة زمان ويختبرك!!!!…”. 

وأضافت: "الرضا من عندك يا رب عشان بدأ يروح منى، سامحنى واعفو عنى ومعنديش لا قوة ولا طاقة ولا قادرة أصبر، وأبدأ من جديد العذاب ده.. كان لازم أروح الفطار مع الولاد فى الدار ملهمش ذنب وأنا وعدتهم قبل ما اسمع الخبر وابقى مضطرة انبسط واجبر بخواطر وخاطرى مكسور".

واستطردت: “رجعت أكتر حاجة بتوجع فى الدنيا حقن الكورتيزون فى الراس!  ٧ حقن فى عضم الرأس بـ ٧٠ شكة، والدموع بتقع منى غصب عنى والله مع انى عمرى ما بعرف اعيط قدام حد ! الدكتورة سالى حضنتنى ربى يسعدك”.

واختتمت الإعلامية سالي عبد السلام: “ ادعوا لى يعفو عنى وماخدش كورتيزون كورسات كاملة تانى واتبهدل تانى وابدأ من أول وجديد تانى والوجع تانى.. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.. اللهم أجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيراً منها”.