اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل جديدة في ملف لويس سواريز مع برشلونة

 لويس سواريز
لويس سواريز

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة بشأن رغبة الاوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق أتليتكو مدريد فى العودة إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني مجددا.

وشددت التقارير الإعلامية على أن لويس سواريز يريد  العودة إلى برشلونة وفقاً وأنه مستعد لخفض راتبه، لأنه يريد ارتداء قميص البلوجرانا مرة أخرى.

شددت على أن البيستوليرو تواصل مع تشافي وإدارة البلوجرانا وبرشلونة تأكد من رغبة سواريز بالعودة لصفوفه.

وذكرت التقارير الإعلامية أن مهاجم فريق أتليتكو مدريد لويس سواريز عقدهةينتهى في الصيف المقبل، ولم يحسم مستقبله مع الروخيبلانكوس.

وسجل لويس سواريز 13 هدفاً وصنع 3 خلال 42 مباراة لعبها في مختلف البطولات هذا الموسم.

وشارك لويس سواريز بقميص أتليتكو مدريد فى 32 مباراة فى دورى الليجا الإسبانية سحل خلالها 11 هدفا وساهم فى صناعة تمريرتين حاسمتين.

كما شارك لويس سواريز مع فريق أتليتكو مدريد الإسباني فى دورى أبطال أفريقيا فى 7 مباريات وأحرز هدفا وحيدا ولم يساهم فى صناعة أية تمريرات حاسمة.

وخاض أيضا لويس سواريز مهاجم فريق أتليتكو مدريد مشواره مباراة وحيدة فى كأس الملك بإسبانيا ولم يسجل اى أهداف أو صناعة تمريرات حاسمة.

يذكر أن فريق أتليتكو مدريد ودع دوري أبطال أوروبا ، بعد الخسارة من فريق لايبزيج بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي لايبزيج الإسباني داني أولمو والأمريكي تايلر أدامز بالدقيقتين 50 و88.

بينما أحرز هدف أتليتكو مدريد الإسباني البرتغالي جواو فيليكس من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز يتأهل ريد بول لايبزيج  لنصف النهائي من دوري الأبطال ليواجه باريس سان جيرمان الفرنسي وأثبت فريق لايبزيج انه فريق قوي بينما ودع أتلتيكو مدريد المسابقة.