اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الكبير أوي يتصدر التريند من جديد بسبب الفنان حسين أبو حجاج.. تفاصيل

الوكالة نيوز

كشف الفنان حسين أبو حجاج عن نيته في اعتزال عالم الفن، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا فى مسلسل الكبير اوى مع الفنان أحمد مكى، خلال شهر رمضان.

الكبير اوي ٦ التريند من جديد بس الفنان حسين أبو حجاح

قال أبو الحجاج فى تصريحات صحفية خاصة، إنه قرر اعتزال الفن والتمثيل نهائيا مستثنيا من قراره العمل بمسلسل "الكبير أوى".

وأضاف أبو حجاج: لو تم اختيارى فى الجزء السابع من المسلسل سوف أكون ضمن فريق العمل، لكن لن أقوم بأى أعمال فنية أخرى، وذلك بسبب الحالة الصحية لقدمى لأن حركتى أصبحت  صعبة جدا، ولكن فريق عمل المزريطة يعلم حالتى الصحية، لذلك أنا مستمر معهم فى حال طلبونى للمشاركة فى الجزء السابع.

وتابع: "عملت مع كثير من الفنانين وأكن كل تقدير للفنان هانى رمزى ابن بلدى الذى كان سبب فى دخولى عالم الفن وغيرهم من الفنانين.. وأنا على المستوى الشخصى أعشق الفنان مكى، وكنت متوقع نجاح المسلسل لما لمسته من روح الفريق والمحبه التى تسود الفريق".

وأكد أبو الحجاج: "أنا وحدى صاحب القرار، ولم أستشر أى أحد.. ولا احد يمكن ان يراجعنى فى قرارى لان حالتى الصحية لا تساعدنى".

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

يعرض مسلسل "الكبير أوالجزء السادس" على قناة أون الفضائية في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ويعاد فى تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة بعد منتصف الليل والساعة الثانية مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس يتصدر مواقع البحث الاجتماعي في حلقته الخامسة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو قصيرة من فرح الكبير اوي احمد مكي ومربوحة رحمة حسن، ونالت المقاطع استحسان عدد كبير للغاية من الجمهور.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

ولم يكن هذا النجاح الأول الذي يحققه مسلسل الكبير بجميع أجزائه، حيث أنه حقق العديد من النجاحات منذ الجزء الأول، والتي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم والتي كانت تقوم بدور زوجة الكبير اوي وأنجبت منه طفليه التوأم وهما "العترة، وجوني".

أبطال مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.. يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوى الجزء السادس" عدد كبير من نجوم الفن، وهما: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

تردد قناة أون

يتسائل عدد كبير من الجمهور عن تردد قناة أون العارضة لحلقات مسلسل الكبير اوي الجزء السادس، بالإضافة إلى عدد لا حصر له من المسلسلات الأخرى.


القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
معامل الترميز: 27500