اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ«قرعة البطولة الدبلوماسية» بالنادي الأهلي

الوكالة نيوز

شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم، الأربعاء، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل البطولة الدبلوماسية لكرة القدم، والتي سوف يستضيفها النادي على ملاعبه بفرع الشيخ زايد.
وأسفرت القرعة عن وقوع كل من ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا وفيتنام والأرجنتين ومنظمة الهجرة في المجموعة الأولى، ومصر والمجر  وباكستان وتنزانيا و« UNHCR ـ مفوضية اللاجئين» وجامعة الدول العربية في المجموعة الثانية، وماليزيا وفرنسا والدنمارك والنرويج والبرازيل وغانا في المجموعة الثالثة، وإسبانيا وأمريكا وسويسرا والهند و«The g7»، و«ilo ــ منظمة العمل الدولية» في المجموعة الرابعة.

وتنطلق البطولة يوم 13مايو المقبل وتنتهي يوم 28 من الشهر ذاته، ويشارك فيها ٢٤ بعثة دبلوماسية بالقاهرة. 
حضر المؤتمر المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، وسفراء وممثلي الدول المشاركة في البطولة، يتقدمهم السفير الألماني «فرانك هارتمان»، فيما قام بسحب القرعة كل من: الكابتن هاني رمزي نجم النادي السابق والكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين.
وحرص السفير هارتمان على إهداء قميص المنتخب الألماني لكرة القدم إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وتسلمه نيابة عنه المهندس خالد مرتجي، الذي أهدى قميص ودرع النادي للسفير الألماني.
ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.