اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

التمامي ناعيًه الشيخ خليفة بن زايد: لن ننساه ومواقفه الداعمة لمصر ستعيش أبد الدهر

الوكالة نيوز

أعربت النائبه ولاء التمامي عضو مجلس النواب،  عن خالص تعازيها لأسرة آل نهيان الكريمة ولحكام وشيوخ وشعب دولة الإمارات الشقيقة، في وفاة المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقالت التمامي في تصريحات صحفية لها  اليوم، إن الأمة العربية والإسلامية فقدت زعيما مخلصًا وقائدا فذا، استطاع أن ينهض بالإمارات ويضع لبنات نهضتها الحديثة، ويسطر مكانة مهيبة لها بين الدول.

وأشارت عضو النواب، أن خسارتنا جميعا في رحيل الشيخ خليفة بن زايد، خسارة فادحة ولن يعوضه الدهر. كزعيم حكيم وهب حياته لبلاد، ومد أيادي الإمارات البيضاء بالبناء والدعم والتعاون، لسائر الأمتين العربية والإسلامية. وكان امتدادا لتاريخ طويل من العطاء لدولة الامارات العربية المتحدة.

واختتمت النائبة ولاء التمامي، أن مصر قيادةً وحكومةً وشعباً لم ولن تنسي مواقف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الأخوية الداعمة والقوية في أدق الظروف، والتي سجلها التاريخ بحروف من نور. وستظل أبد الدهر. داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته جزاءً لما قدم لشعبه ولأمته طوال حياته.

وكانت قد أعلنتا أعلنت الإمارات إغلاق الوزارات والقطاع الخاص 3 أيام حدادا. كما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً.