اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح: أنا الأحق بالكرة الذهبية.. وهذا مصيرى مع ليفربول

الوكالة نيوز

أكد اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يرى نفسه أنه الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وقال محمد صلاح في حوار عبر مجلة «فور فور تو» الإنجليزية :«أرى أنني الأفضل في العالم، أنا أقيم نفسي دائماً، أحترم جميع اللاعبين ولكن دائماً ما أرى نفسي افضل».

وتابع: "الحصول على الكرة الذهبية سوف تعنى لى الكثير، أحد اهدافى فى الحياة هو تغيير الناس ليؤمنوا أنهم قادرون على تحقيق ما يريدون تحقيقه خاصة فى بلدى و بلاد العرب."

وعن تجديد عقده مع ليفربول قال : «لا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لى عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده، لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد».

وتابع: "ليس كل شيء في العقد يتعلق بالأموال، هذا النادى يعنى الكثير بالنسبة لى، لقد استمتعت هنا أكثر من أى مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي، وحظيت بعدة لحظات لا تصدق، وفزت بالألقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضًا".

وأضاف: «هنا في ليفربول الوضع أشبه بالعائلة، أنا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي للقلق على أي أمر، لم ينته الموسم بعد، لذا فلنُنهه بأفضل طريقة، وهذا أهم شيء».