اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الاستشاريون للصحة تشيد بتقديم التوعية الصحية لـ12مليون متابع عبر منصات مواقع التواصل الحكومية

الوكالة نيوز

أشادت الدكتورة سوزان فوزى السيد رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاستشاريون للصحة بنجاح وزارة الصحة والسكان، بتقديم التوعية الصحية لـ12 مليون مواطن من متابعي صفحاتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان مؤكدة أن ذلك الأمر يكفل الحد من مختلف الامراض الخطيرة من خلال توعية المواطنين بها .

وقالت " السيد " فى بيان لها اصدرته اليوم أن تقديم وزارة الصحة التوعية الصحية للمواطنين عبر ومختلف وسائل التواصل الاجتماعى أمر فى غاية الاهمية خاصة فيما يتعلق بنشر الوعي الصحي بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وأهمية تلقي اللقاحات ومواجهة الشائعات.

أصحاب الأمراض المزمنة

وأشادت الدكتورة سوزان فوزى السيد اهمية تقديم تقديم وزارة الصحة عبر وسائل التواصل الاجتماعى لنصائح طبية خاصة بأصحاب الأمراض المزمنة وفى مقدمتها السكر، والضغط القلب والاعتلال الكلوى مؤكدة اهمية تقديم وزارة الصحة لنصائح لاتباع نظام غذائي صحي، خاصة في ظل تغيير العادات الغذائية في شهر رمضان إضافةً إلى نشر ثقافة الإسعافات الأولية.

وناشدت الدكتورة سوزان فوزى السيد جميع المواطنين بالتفاعل مع صفحات التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة والسكان للاستفادة من التوعية الصحية حول مختلف الامراض والمشكلات الصحية التى تواجههم مؤكداً أن استفادة المواطنين من التوعية الصحية يكفل الحفاظ على صحتهم والحد المشكلات الصحية التى تواجههم.