اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 10/4/2022.... والقناة الناقلة

ليفربول
ليفربول

يبحث الكثيرون من المشجعين في مصر والوطن العربي، عن بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك لمتابعة المباراة التي سيلتقي فيها الناديين وذلك على مستوى قمة كورية، وذلك من الجولة ال 32 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك للمنافسة على الحصول على النقاط الخاصة بتلك المباراة.

ومن ثم تصدر ترتيب الأندية الرياضية المشاركة في تلك المسابقة، التي يتابعها الملايين من المشجعين، وذلك بعدما كان فريق مانشستر سيتي في المركز الأول، ومن ثم أصبح فريق مانشستر سيتي في الصدارة مرة أخرى بفارق نقطة واحدة بين الناديين، والوصول إلى تلك الجولة من المسابقة.

وتبقي عدد محدد من المباريات لكل فرق أمام عدد من الأندية الرياضة، فإن كل فريق سيحاول ضمن تلك المباراة تحقيق الفوز وذلك ليكون في الصدارة، حتى نهاية تلك المسابقة ومن ثم يتوج باللقب كأفضل نادي إنجليزي، وذلك على مستوى النسخة الحالية، ويمكن متابعة تلم المباراة بث مباشر، وذلك عبر قناة "bine sport HD 2"، الناقل الحصري لتلك البطولة.


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مواجهة جديدة وقوية بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد التعادل، وذلك خلال أخر مباراة لهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية، ولكن بعد حصد كلا الفريقين أعلى معدل من النقاط بالتزامن مع اقتراب نهاية تلك المسابقة، فإن المناقشة ستكون على صدارة ترتيب الأندية المشاركة.

 

حيث أن فريق ليفربول يأتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بينما فريق مانشستر سيتي يأتي في المركز الأول برصيد 73 نقطة الأمر الذي يجعل الفارق بين الفريقين نقطة واحدة، وذلك لتقدم على الفريق الآخر سيحاول كل نادي تحقيق الفوز بعد الحصول على نقاط تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين لكلا الناديين، وموعد تلك المباراة هو اليوم الأحد 10 أبريل 2022 وذلك، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وأيضا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي


مباراة جديدة لفريق ليفربول ومانشستر سيتي ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية،ولكن مع الوصول إلى الجولة ال 32 من منافسات تلك البطولة، وصدارة الفريقين ترتيب تلك المسابقة من المركز الأول والثاني بفارق نقطة واحدة، الأمر الذي يجعل تلك المباراة قمة كورية هامة، وذلك للمنافسة على صدارة ترتيب الأندية من المركز الأول.

ولذلك فإنه يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر، وذلك من خلال القناة الناقلة لتلك المباراة بث مباشر من قنوات مجموعة "بي إن سبورت الرياضية" على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة "bine sport HD 2"، والتي ترددها 11504، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر.