اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض مسلسلات قناة النهار دراما رمضان 2022

قناة النهار دراما
قناة النهار دراما

ازداد معدل البحث وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، عن مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية طوال الشهر الكريم، ومنها مسلسلات قناة النهار دراما، والتي تعد إحدى القنوات الفضائية المشاركة في السباق الرمضاني الحالي لعام 2022، بقائمة من أفضل وأحدث الإنتاجات الدرامية.


وذلك ضمن ما تم العمل عليه بشكل خاص للمشاركة من خلاله في السباق الرمضاني، وتعد تلك الأعمال بمشاركة أكبر نجوم الدراما في الوطن العربي، ممن لهم أعمال سابقة حققت نجاح كبير في المواسم الرمضانية السابقة، بما يتوافق مع نسب مشاهدات مرتفعة.
بعدما حازت تلك المسلسلات على إعجاب الجمهور. في الوطن العربي، ولذلك الأمر فإنه يمكن ضبط أحدث ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات حاليا، لمتابعة قائمة مسلسلات تلك القناة خلال موسم رمضان 2022، بأفضل إشارة بث مباشر على مدار اليوم.


قائمة مسلسلات قناة النهار دراما رمضان 2022

يشارك في السباق الرمضاني لعام 2022 العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن، وأيضا قنوات فضائية متنوعة بدورها تشارك في موسم المنافسة الرمضانية الحالي 2022، ومن تلك القنوات قناة النهار دراما، والتي يمكن متابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الخاصة بها، وذلك وفق مواعيد عرض يتم الإعلان عنها.


من قبل القناة خلال الفواصل الإعلانية، تم تحديدها من قبل القناة، وذلك حتى يتثى للمشاهدين متابعة مسلسلات القناة الحصرية طوال الشهر الكريم، وذلك بمعدل حلقة واحدة يوميا، ومن تلك المسلسلات الرمضانية الدرامية مسلسل" انحراف" بطولة الفنانة روجينا.


والذي يعرض في تمام الساعة 07:30 مساء، ومسلسل " وجوه" بطولة الفنانة حنان مطاوع، والذي يعرض في تمام الساعة 08:30 مساء، ومسلسل" شغل عالي" بطولة الفنانة شرين رضا، والذي يعرض في تمام الساعة 09:30 مساء.


تردد قناة النهار الجديد 2022

ويمكن إعادة تحديث تردد قناة النهار دراما وذلك بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، وذلك لمشاهدة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية لعام 2022، والتي تقدم وبشكل حصري يوميا طوال الشهر الكريم، وذلك وفق مواعيد عرض وإعادة محددة، وذلك ضمن المشاركة في السباق الرمضاني.

وذلك على نسب المشاهدات المرتفعة، وأيضا أن تحصل الأعمال الدرامية على إعجاب المشاهدين، وأجدد ترددات تلك القناة هو 14488، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك مسلسلات قناة النهار دراما رمضان 2022، خلال شهر رمضان الكريم.