اهم الاخبار
السبت 20 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc رمضان 2022.. والإعادة

قناة dmc
قناة dmc

تشارك قناة dmc في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال قائمة من أفضل الأعمال الدرامية التي  سيتم عرضها خلال الشهر الكريم من مواعيد عرض وأيضا إعادة مختلفة، وذلك ضمن حلقة واحدة بشكل يومي، وذلك للمنافسة من خلال تلك المسلسلات الدرامية الرمضانية الحصرية في السباق الرمضاني 2022.

وذلك على نسب مشاهدات مرتفعة، بعدما تنال تلك الأعمال على إعجاب المشاهدين، وتتم متابعة حلقات تلك الأعمال من قبلهم خلال الشهر الكريم، وتعد تلك القناة من أبرز القنوات التي تشارك في السابق الرمضاني في كل عام، وتحقق جميع الأعمال التي قدمت من خلال شاشتها نجاح كبير، وخلال الفترة الحالية.

وبالتزامن مع انطلاق عرض الأعمال الدرامية المتميزة عبر شاشة القنوات المختلفة للمشاركة في السباق الرمضاني، وذلك بداية من الليلة التي تسبق أول يوم صيام، فإنه يمكن استقبال أحدث ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات.

ضمن تحديث تردد تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين لمتابعة محتواها الدرامي الرمضاني الحصري بأفضل احداثيات من حيث جودة الصوت والصورة.

مسلسلات قناة dmc رمضان 2022

وكانت قناة dmc وذلك خلال الفترة الماضية بالتزامن مع اقتراب بدء وانطلاق موسم الدراما الرمضانية، أعلنت عن عرضها العديد من المسلسلات الدرامية الرمضانية المتميزة، والتي هي من ضمن أكبر الانتاجات في الوطن العربي، وأيضا من قبل أكبر نجوم الفن والدراما.

ممن لهم أعمال درامية حققت نجاح كبير خلال المواسم الرمضانية السابقة، وسيتم تقديم تلك الأعمال وفق مواعيد عرض وإعادة، وذلك حتى يتثى لكافة المشاهدين من متابعي الدراما في مصر و الوطن العربي من مشاهدتها، وذلك من مسلسل " ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة.


والذي سيعرض في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة الساعة 10:30 صباحا، ومسلسل " المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي سيعرض في تمام الساعة 08:10 مساء، ويعاد في تمام الساعة 02:00 صباحا، ومسلسل " راجعين يا هوى" من بطولة الفنان خالد النبوي.

والذي سيعرض في تمام الساعة 09:25  دقيقة مساء، والإعادة في تمام الساعة 09:00 صباحا، ومسلسل" مكتوب عليا" والذي سيعرض في تمام الساعة 06:45 دقيقة مساء، والإعادة في تمام الساعة 02:00 صباحا، ومسلسل " يحي وكنوز" والذي سيعرض في تمام الساعة 06:15 دقيقة مساء، والإعادة في تمام الساعة 08:30 صباحا.

تحديث تردد قناة dmc الجديد 2022

ولمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية والتي سيتم تقديمها من خلال شاشة قناة dmc، وذلك خلال شهر رمضان الكريم 2022، فإنه يمكن ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة وذلك لمشاهدة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي سيتم تقديمها حصريا عبر شاشة تلك القناة .
وذلك خلال موسم الدراما الرمضانية، وذلك لتنافس على تحقيق نسب المشاهدات المرتفعة، وذلك خلال السباق الرمضاني، والذي ينطلق بعرض أولى حلقات تلك الأعمال الدرامية من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة، وذلك منذ أول ليلة تسبق شهر رمضان الكريم، وأحدث تردد لتلك القناة هو 12092.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن تردد تلك القناة وفق أخر تحديث لمشاهدة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية الحصرية التي سيتم عرضها موسم رمضان 2022.