اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الفضائية الأردنية

قناة رؤيا الفضائية
قناة رؤيا الفضائية

ازاد معدل البحث من قبل الجمهور من متابعي الدراما في الوطن العربي، عن قالمة المسلسلات التي ستقدم من خلال شاشة القنوات الفضائية، والتي منها قناة رؤيا الفضائية، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، بالتزامن مع بداية الشهر الكريم لعام .2022

وذلك ضمن المسلسلات التي ستخوض تلك القناة من خلاها السباق الرمضاني، وذلك كإحدى أبرز القنوات الفضائية العربية، ضمن حصد نسب المشاهدات المرتفعة، بعدما تحظى جميع الأعمال التي سيتم عرضها على إعجاب الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي.

ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية يمكن إعادة استقبال أحدث تردد لتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية، وذلك حتى يتم متابعة جميع الأعمال الدرامية التي ستعرضها بجودة عالية وذلك للصوت وأيضا الصورة.

حيث أن تلك القناة تصنف أنه من أبرز وأنجح القوات الفضائية والتي في كل موسم جديد تقدم قائمة من احدث الإنتاجات الدرامية الرمضانية.

قائمة مسلسلات قناة رؤيا الفضائية  2022


قناة رؤيا الفضائية هي إحدى أشهر القنوات الفضائية في الوطن العربي، وذلك ضمن إحدى القنوات الأردنية التي تقدم محتوى درامي متميز، فضلا عن العديد من البرامج المتنوعة، وفي كل عام جديد تعرض تلك القناة من خلال شاشتها مجموعة من الأعمال الدرامية الرمضانية، والتي تشارك فيها تلك القناة.

من خلالها في السباق الرمضاني، ويوجد الملايين من المشاهدين سواء في الأردن أو الدول العربية الأخرى، ممن يحرصون على متابعة تلك القناة في شهر رمضان الكريم، حيث أن محتواها يتم اختياره بعناية فائقة، وأيضا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، إلى غير ذلك من أنه مناسب لكافة الفئات العمرية.

والأعمال الدرامية التي تعرضها تلك القناة في كل عام جديد تحقق نسب مشاهدات عالية، وهو الأمر الذي يجعل تلك القناة تحقق النجاح بدورها ضمن المنافسة الرمضانية بين القنوات الفضائية، وذلك على الأكثر مشاهدة، ومن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية.

التي ستعرض حصريا من خلال شاشة قناة رؤيا الفضائية الأردنية في شهر رمضان الكريم، مسلسل "حلوة يا دنيا" ومسلسل" ضربة حظ"، وأيضا مسلسل" نهفات عيلتنا"، ومسلسل" بشر معاصرون".

تردد قناة رؤيا الفضائية الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، فإنه يمكن إعادة تحديث تردد قناة رؤيا الفضائية من قبل المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لمتابعة جميع الأعمال الدرامية الرمضانية، والتي ستقدم حصريا في موسم شهر رمضان الكريم حصريا من خلال شاشة تلك القناة الفضائية العربية.

لجميع المشاهدين في الأردن والوطن العربي، وذلك ضمن مجموعة من أفضل الإنتاجات الدرامية الحصرية الحديثة، والتي تم العمل عليها من قبل أبرز نجوم الدراما العربية وذلك لتشارك في المنافسة الرمضانية 2022، على حصد أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.

وأحدث تردد حالي لتلك القناة من الممكن أن يتم ضبطه هو 12398، والاستقطاب: راسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أحدث تردد قناة رؤيا الفضائية الأردنية 2022.