اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض مسلسلات قناة ON دراما رمضان 2022

قناة ON دراما
قناة ON دراما

يبحث الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية عبر شاشة قناة ON دراما خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022، عن مواعيد عرض المسلسلات الخاصة بتلك القناة، والتي تنافس من خلالها في السابق الرمضاني، على تحقق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، وكانت تلك القناة.

وذلك منذ انطلاق الموسم الرمضاني الحالي لعام 2022، بدأت في تقديم مجموعة من أفضل الأعمال الدرامية، والتي يشارك فيها أكبر نجوم الدراما على مستوى الوطن العربي، ممن حققت أعمالهم خلال السنوات الماضية نجاح مذهل من نسب مشاهدات مرتفعة، ولذلك الأمر.

فإنه حاليا يمكن إعادة تحديث تردد تلك القناة وفق أخر تردد تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة، وذلك ليتم متابعة قائمة المسلسلات الدرامية الرمضانية الخاصة بها بأفضل إشارة من حيث وضوح الصوت ونقاء الصورة.

مسلسلات قناة ON دراما  رمضان 2022

تشارك قناة ON دراما وذلك كغيرها من قنوات فضائية أخرى في السباق الرمضاني الحالي لعام 2022، بقائمة من أفضل الأعمال الدرامية الحديثة، والتي هي من الإنتاجات التي يتم تقديمها وذلك لتشارك في المنافسة الرمضانية، والتي كانت بدأت خلال الأيام الماضية، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم.

والتي بدورها كانت بدأت في جذب انتباه المشاهدين وذلك لمتابعتها، وذلك لتحقيق النجاح في نهاية الشهر الكريم من نسب المشاهدات المرتفعة، وتعرض تلك الأعمال خلال الشهر الكريم من خلال شاشة تلك القناة وفق مواعيد عرض محددة يتم الإعلان عنها لجميع المشاهدين، وذلك خلال  الفواصل الإعلانية.


وذلك من مسلسل "الاختيار 3"، والذي يعرض في تمام الساعة 11:20 دقيقة مساء، ومسلسل" دايما عامر" والذي يعرض في تمام الساعة 06:20 دقيقة مساء، ومسلسل" الكبير أوي 6" والذي يعرض في تمام الساعة 08:00 مساء، ومسلسل " يوتيرن" والذي يعرض في تمام الساعة 09:40 دقيقة مساء، وأيضا مسلسل " أحلام سعيدة" والذي يعرض في تمام الساعة 12.30 صباحا.

تردد قناة ON دراما الجديد 2022

ولمتابعة جميع المسلسلات الدرامية الرمضانية، والتي تعرض من خلال شاشة قناة ON دراما خلال شهر رمضان الكريم، وذلك ضمن مواعيد عرض محددة لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، ضمن مشاركة تلك القناة المتميزة في السباق الرمضاني، فإنه يمكن إعادة تحديث ترددها.

ما يتوافق مع أخر تردد جديد على القمر الصناعي نايل، وذلك لمتابعة قائمة مسلسلات رمضان عبر شاشة تلك القناة المتميزة، بأفضل إشارة بث مباشر على مدار اليوم، والتي أجدد تردد خاص بها حالي هو 11862، والاستقطاب:رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك لمتابعة الأعمال الدرامية الرمضانية التي تقدم خلال شهر رمضان الكريم 2022 عبر شاشة قناة ON دراما على النايل سات.