اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة زي ألوان

قناة زي ألوان
قناة زي ألوان

يبحث الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية من الجمهور في مصر وأيضا الوطن العربي، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، عن أحدث ترددات قناة زي ألوان، والتي ستقدم خلال شهر رمضان الكريم، على مستوى موسم الدراما الرمضانية 2022، وذلك كغيرها من العديد من القنوات الفضائية المختلفة.

قائمة مسلسلات الرمضانية، والتي ستعرض لأول مرة حصريا من خلال تلك القناة، وذلك لتنافس على تحقيق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، وذلك كغيرها من العديد من القنوات الفضائية الأخرى، وتمتاز تلك القناة في شهر رمضان الكريم، بعرض محتوى حصري ضمن أحدث الإنتاجات على مستوى الدراما الرمضانية.

والتي يشارك فيها أكبر النجوم في مصر وأيضا الوطن العربي، ولذلك الأمر فإنه يمكن إعادة ضبط أحدث ترددات تلك القناة، وذلك حتى يتابع المشاهدين محتواها خلال موسم رمضان 2022، بأفضل إحداثيات للبث المباشر من خلال شاشة تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى.

قائمة مسلسلات قناة زي ألوان رمضان 2022


قناة زي ألوان تعد من أكبر القنوات الفضائية الترفيهية في الوطن العربي، وتقدم من خلال شاشتها أعمال درامية هندية وتركية، بالإضافة إلى برامج متنوعة، وخلال الموسم الرمضاني، فإنها تعد إحدى القنوات الفضائية، والتي تشارك في السباق الرمضاني، وذلك على تحقيق نسب المشاهدات المرتفع.

من خلال قالمة المسلسلات الدرامية الرمضانية التي تعرض من خلال القناة، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، فإن تلك القناة كانت أعلنت عن عرضها وتقديمها العديد من المسلسلات الدرامية، والتي بدورها تم إنتاجها وذلك بشكل خاص لتشارك في السباق الرمضاني ضمن تحقيق نسب مشاهدات عالية.


وهو الأمر الذي يصنف أنه نجاح للعمل الدرامي، ومن قائمة المسلسلات الرمضانية، والتي ستقدم حصريا للمشاهدين، على جميع الأقمار الصناعية من خلال تلك القناة، مسلسل " مكتوب عليا" بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة " أيتن عامر"، ومسلسل" ملف سري".

بطولة الفنان هاني سلامة، ومسلسل" راجعين يا هوى" بطولة الفنان خالد النبوي، وذلك ضمن الأعمال الدرامية التي يمكن للمشاهدين متابعتها في شهر رمضان من خلال تلك القناة.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

ويمكن متابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية 2022، والتي ستعرض من خلال شاشة قناة زي ألوان، والتي ستشارك القناة من خلالها في السباق الرمضاني، من قبل المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، بما يتناسب مع أحدث تردد لتلك القناة، بعدما يتم ضبطه وإعادة استقباله على القمر الصناعي نايل سات.

.وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى، حيث أن تلك القناة ستقوم مجموعة من الأعمال الدرامية المتميزة من قبل أفضل نجوم الدراما الرمضانية خلال السنوات الماضية، وتحديث تردد تلك القناة هو 11939، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.


وذلك من أحدث تردد لتلك القناة يمكن أن يتم ضبطه على القمر الصناعي نايل، وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية خلال موسم 2022 من خلال شاشة قناة زي ألوان.