اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

3 مسلسلات تبدأ اليوم على قناة ام بي سي مصر.. تعرف على المواعيد

مواعيد مسلسلات قناة
مواعيد مسلسلات قناة mbc مصر في رمضان 2022

قررت قناة ام بي سي مصر المبادرة في عرض مسلسلات رمضان 2022 المقرر عرضها عبر شاشاتها، مثل ما أعادت كل عام في الشهر الكريم، ومن المقرر أن يذاع اليوم الجمعة عدد من المسلسلات، ننشر لكم مواعيدها في السطور المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل المداح على قناة mbc مصر

سوف تعرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء الثاني، على قناة ام بي سي مصر، اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

والمسلسل من بطولة النجم حمادة هلال، بالإضافة إلى أحمد بدير وخالد سرحان وهادي خفاجة ودنيا، هبة مجدي، كمال أبو رية، أحمد عبدالعزيز.

مواعيد مسلسل مين قال على قناة mbc مصر

كما قررت قناة أم بي سي مصر عرض إحدى مسلسلاتها المقرر عرضها في رمضان 2022، وهو مسلسل «مين قال» للنجم جمال سليمان والفنان الشاب أحمد داش، وعدد من نجوم الدراما، والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه الليلة في تمام التاسعة مساء.

وأيضا سوف تقوم قناة ام بي سي بي في المبادرة بعرض مسلسل «وسط البلد»، الليلة في الحادية عشرة من مساء، والذي هو من بطولة جمال عبد الناصر، فيدرا، سماح السعيد، ناصر سيف وغيرهم نخبة من النجوم.

مواعيد مسلسلات قناة mbc مصر في رمضان 2022

مسلسلات قناة ام بي سي mbc مصر في رمضان 2022

يذكر أنه من المقرر عرض مسلسل طلوع الروح والذي هو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داوود، أحمد السعدني، وتأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن مواعيد عرضه.

وأيضا مسلسل توبة والذي هو من بطولة عمرو سعد، دياب، رحاب الجمل،  صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي، وإخراج أحمد صالح، وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب، لم يحدد مواعيد عرضه حتى الآن.

وكذلك سوف يعرض على قناة ام بي سي مصر مسلسل «رانيا وسكينة» والذي هو من بطولة روبي ومي عمر، أحمد خالد صالح، وآخرين والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، لم يحدد مواعيد عرضه، أيضا.

تردد قناة ام بي سي 2022

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12015.
- معدل الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ 5/6.