اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مباراة مصر والسنغال تصفيات بطولة كأس العالم.. بث مباشر

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

ازداد معدل البحث من قبل الملايين من مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك بالتزامن مع اقتراب مباراتي تصفيات بطولة كأس العالم قطر المقبلة، والتي ستتافس فيها أقوى المنتخبات الرياضية على مستوى العالم، عن موعد مباراة مصر والسنغال.

وذلك ضمن إحدى أبرز المباريات الخاصة بالمنتخب الأول لكرة القدم، سواء ضمن مباراة الذهاب أو الإياب، حيث أن المنتخب الفائز بعد انتهاء تلك المباريات، سيكون أحد منتخبات القارة الأفريقية، المشاركة في بطولة كأس العالم قطر، كما أن المنتخب المصري والمشجعين يترقبون تحقيق الفوز.

ضمن تلك المباريات وذلك بعد تحقيق المنتخب السنغالي الفوز بالمركز الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين أن المنتخب المصري كان حصل على المركز الثاني، وعبر شاشة قنوات عدة يمكن متابعة مباراتي الذهاب والإياب ضمن تلك التصفيات بث مباشر، كون تلك القنوات ستقدم خدمة البث المباشر الحصري.

موعد مباراة مصر والسنغال

تقام أولى مباريات تصفيات بطولة كأس العالم قطر وذلك بين منتخب مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل 25 مارس، وذلك على أستاد القاهرة الدولي، ضمن مباراة الإياب، حيث أن تلك المباراة ستكون أولى مباريات تصفيات بطولة كأس العالم بين المتتخب المصري وأيضا السنغالي.

وستقام المبارة الثانية من الذهاب يوم 29 مارس 2022، ويترقب الملايين من المشجعين للمنتخب المصري تلك المباريات حيث أن المنتخب المصري سيكون أحد المنتخبات الأفريقية المتأهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر، وذلك في حالة تمكن من تحقيق الفوز.


وكان تحدد خلال الفترة الماضية تشكيل كلا الفريقين، وذلك ضمن تلك المباريات والتي سيتنافس فيها كلا المنتخبين على تحقيق الفوز، وستكون المباراة الأولى منها في تمام الساعة 09:30 مساء  بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:30 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر،.

وتعد بطولة كأس العالم من أقوى البطولات والتي تنافس فيها أفضل المنتخبات الرياضة على مستوى قارات العالم، بعد تحقيق الفوز في التصفيات القارية المؤهلة لتلك البطولة.

بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ويبحث الملايين من المشجعين عن القنوات الفضائية الرياضية، والتي عبر شاشتها يمكن متابعة مباراة مصر والسنغال بث مباشر وذلك ضمن تصفيات بطولة كأس العالم قطر على مستوى القارة الأفريقية، وذلك سواء للمباراة الأولى التي ستكون يوم الجمعة المقبلة 25 مارس 2022 على أستاد القاهرة الدولي.

أو يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 ضمن مباراة الذهاب، ومن تلك القنوات التي تقدم إذاعة تلك المباريات للمشجعين في الوطن العربي قناة أون تايم سبورت الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة بي إن سبورت الرياضية المتخصصة في نقل مباريات أبرز البطولات العالمية والقارية..
حيث أنه من خلال شاشة تلك القنوات الرياضية السابقة، يمكن متابعة مباراة مصر والسنغال بث مباشر ضمن مشاهدة مباراة الذهاب وأيضا الإياب بشكل حصري.