اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فشل مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول وتكهنات بانتقاله الى برشلونة

الوكالة نيوز

حظى الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي باهتمام كبير اليوم من كافة الصحف الانجليزية وأصبح حديث الصحافة العالمية، بسبب تعثر مفاوضات التجديد مع ناديه الإنجليزي ليفربول ، بالإضافة إلى الحدث الأبرز وهو إصابة محمد صلاح في مباراته الأخيرة وذلك قبل مباراتي المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي.

تعثر مفاوضات التجديد مع الريدز و اقتراب برشلونة

نشرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، إن مُلاك نادي ليفربول يرغبون تجديد عقد صلاح ولكن ليس بأي سعر ، وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم يتوصل ليفربول لإتفاق مع صلاح فسيكون أمام الإدارة خيارين فقط، إما بيعه هذا الصيف أو الموافقة على رحيله بالمجان في 2023 .

وفي نفس التوقيت نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، إن محمد صلاح هو الخيار الأول لتشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في حالة عدم التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات الأولية مع اللاعب كانت إيجابية، وأن صلاح يرحب بتغيير وجهته بعد قضاء 5 مواسم مع ليفربول ليكون أحد الأعمدة التي تساعد في بناء مشروع تشافي مع النادي الكتالوني.

إصابة صلاح وغيابه عن مران الريدز

أكد الصحفي إيان دويل، الصحفي بموقع ليفربول إيكو، غياب صلاح عن تدريبات فريق ليفربول اليوم الإثنين، وذلك قبل مواجهة أرسنال المرتقبة يوم الأربعاء المقبل ، كما أن مشاركة صلاح في مباراة الجانرز في محل شك كبير .

وزادت المخاوف داخل مصر بشأن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خاصة مع أقتراب مبارتي السنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم

و خرج يورجن كلوب مدرب ليفربول من المخاوف في تصريحات عقب مباراة السبت قال فيها: «نعتقد أن الإصابة ليست خطيرة، لكن هذا ليس صحيحاً 100% عندما ترى صلاح يجلس، هو لا يتعرض كثيراً للإصابات ولذلك آمل أن يبقى هكذا، علينا الآن أن نرى».