اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقية غياب يوسف الشريف عن السباق الرمضاني 2022

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يتسأل الكثير من محبي الفنان يوسف الشريف عن عمله الجديد الذي سوف يعرض في رمضان هذا العام 2022، بعد نجاح مسلسله الرمضاني المنقضي والذي يحمل اسم «كوفيد 25»، ولكن هذا العام قرر الغياب عن السباق الرمضاني، وفي هذا التقرير نذكر السبب وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

سبب غياب يوسف الشريف عن رمضان 2022

قالت مصادر صحفية أن سبب عدم وجود يوسف الشريف في رمضان 2022، هو رغبته في العودة إلى شاشات السينما من جديد، والحصول على إجازة من الدراما والمسلسلاتء ليعود يوسف الشريف هذا العام إلى السينما من جديد بعد غياب دام نحو أربع سنوات.

فيلم يوسف الشريف 2022

قرر الفنان يوسف الشريف 2022 العودة للسينما من خلال بطولة مشتركة مع الفنان محمد سعد، ولكن لم يكشف كلاهما عن اي تفاصيل بشأن الفيلم الجديد.

وكان آخر أعمال يوسف الشريف فى السينما هو فيلم «بنى آدم» وهو من بطولة دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، صفاء الطوخى، خالد كمال، أحمد صيام، ياسر الزنكلونى، والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي فيلمز، وتم طرحه في موسم عيد الأضحى عام 2018.

مسلسل يوسف الشريف في رمضان

جدير بالذكر أن مسلسل كوفيد 25، هو اخر الأعمال الدرامية للفنان يوسف الشريف، والذي ينتمي لنوعية الأعمال المكونه من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة خيالية بعيد عن الخيال العلمي، وكذلك يجمع المسلسل بين الدراما اجتماعية وبين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» يحاكى تطور وباء كورونا وكيف قاوم البشر هذا المرض الخطير في أحداث تصاعدية لعام 2025 تشويقية.

والمسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنان ادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، وديانا هشام، وإسلام جمال، وغيرهم، والعمل من تأليف وكاتبة إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، والبوستر الدعائي من تصميم عماد قاسم.