اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

قريطم يثمن زيارة السيسي للسعودية... إضافة حقيقية للعلاقات المتميزة الراسخة بين الدولتين

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن السنوات الماضية أثبتت عمق العلاقات المصرية- السعودية، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومتانتها والبناء عليها باعتبارها ركيزة للاستقرار في المنطقة العربية.

وأشاد قريطم ،في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بزيارة الرئيس السيسي للسعودية، ولقائه القيادة السعودية وولي العهد السعودي الأمير، محمد بن سلمان. قائلا إنها زيارة في توقيت هام للغاية وتؤكد على متانة العلاقات بين كل من القاهرة والرياض.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرياض وعبر تصريحات الرئيس السيسي خلال اللقاء، أثبتت خلال السنوات الماضية مساندتها التامة لمصر وإرادة شعبها وجهودها نحو التنمية والاصلاح. كما أن مصر كذلك لم تتأخر في إعلان دعمها للسعودية ومساندتها، واعتبار أمن السعودية جزءًا من الأمن القومي المصري.

وشدد عضو مجلس النواب، أنه يثمن عاليا زيارة الرئيس السيسي للسعودية ويعتبرها اضافة حقيقية للعلاقات المصرية – العربية، وتأكيد الحفاظ على سيادة واستقرار الدولة الوطنية العربية والتصدي لمختلف المخطات الخبيثة التي تحاك ضد الأمة. منوها: بتأكيد الرئيس السيسي، اهتمام مصر بتعزيز التواصل المستمر بين القاهرة والرياض من خلال الزيارات المتبادلة، والحرص على أن تكون هذه قوة دفع لزيادة التعاون والتنسيق بين الجانبين المصري والسعودي.