اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي..بطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يعد نادي الزمالك إحدى أبرز الفرق الأفريقية والتي تنافس في بطولة دوري أبطال أفريقيا، للحصول على لقب وكأس تلك البطولة من التتويج به في حالة الوصول إلى المباراة النهائية والفوز فيها، وموعد المبارة المقبلة لذلك النادي يوم السبت المقبل وذلك أمام نادي الوداد المغربي.

والذي كان حقق الفوز في المباراة التي أقيمت في المغرب مما ساعد على أن يتصدر المجموعة الخاصة بتلك الأندية ضمن المركز الثاني، وتلك المباراة تعتبر من أقوى المنافسات على مستوى تلك المجموعة وذلك في محاولة من كلا الفريقين، وذلك لتأهل للدور المقبل بعد تصدر المجموعة.

وبالنسبة لمتابعي تلك المباراة من قبل المشجعين فإنه يمكن ذلك الأمر بعد ضبط تردد جميع القنوات الناقلة لتلك المباراة وذلك من تردد مجموعة بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك حصريا من خلال البث المباشر.

مباراة الزمالك والوداد المغربي

نادي الزمالك بعد مشاركته في بطولة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فإنه يأتي في المركز الثالث وبعد مواجهه نادي الواد المغربي وذلك ضمن مباراة الذهاب في المغرب، فإنه يوم السبت المقبل 12 مارس 2022، فإنه سيواجه نادي الواد المغربي وذلك على أرض أستاد القاهرة الدولي.

ضمن مباراة يتنافس فيها كلا الفريقين وذلك للحصول على نقاط تلك المباراة وذلك لتغير ترتيب الفريق ضمن المجموعة، حيث أن نادي الزمالك يأتي في المركز الثالث، بينما نادي الوداد المغربي يأتي في المركز الثاني وتوفيت تلك المباراة، وذلك لمتابعتها من قبل الملايين من المشجعين لكلا الناديين في الوطن العربي.

هو في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، و الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وقنوات بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري لتلك المباراة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر مباراة الزمالك والوداد المغربي

ويترقب مباراة الزمالك والوداد المغربي ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا،الملايين من المشجعين للفريقين في مصر والوطن العربي، ممن في إمكانهم متابعة مباريات تلك البطولة والتي منها المباراة السابقة بث مباشر عبر قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.
والتي تقدم إذاعة تلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة حصريا والتي منها قناة bine sport HD 3 من خلال تردد القناة الجديد وذلك من 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، كما أنه يمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة الناقلة لتلك المباراة.

عبر وتلك تردد 11504، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر.