اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات إيداع أموال محفظة اتصالات كاش من فوري 2022

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يبحث عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات عن تفاصيل أكثر حول خطوات إيداع أموال محفظة اتصالات كاش من خلال خدمات فوري، تقوم شركة اتصالات بتوفير عدد من الخدمات لعملائها ومستخدميها الكرام من أجل التسهيل عليهم، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات خدمات محفظة اتصالات التي تتيح لعميلها أن يحول أمواله بكل سهولة بدون أن يضطر للذهاب إلى البنك.

مما جعل العديد من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات يسأل عن خطوات إيداع أموال محفظة اتصالات كاش من خلال خدمات فوري، ويمكن لعميل محفظة اتصالات كاش أن يدفع فواتيره المتنوعة منها فاتورة الكهرباء والماء والغاز الطبيعي، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات إيداع أموال محفظة اتصالات كاش من خلال خدمات فوري لكل العملاء والمستخدمين، خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات إيداع أموال اتصالات كاش من فوري

-توفر شركة اتصالات لعملائها إيداع أموال محفظة اتصالات كاش من خلال متاجر البيع التى تملك ماكينة فوري الآلية الإلكترونية .

-يقوم العميل المشترك في محفظة اتصالات كاش بالذهاب إلى أقرب متجر يمتلك ماكينة فوري، ويطلب العميل أن يجري عملية الإيداع في محفظة اتصالات كاش .

-ويتخذ مالك ماكينة فوري جميع الخطوات الخاصة بالإيداع، ويطلب من العميل أن يعطيع رقم الهاتف الخاص به والمبلغ المراد إيداعه في المحفظة .

-تقوم شركة اتصالات بإرسال رسالة بتأكيد عملية الإيداع الخاصة بالعميل، ويؤكد عملية الإيداع من خلال إدخال الرقم السري للمحفظة الذاتية .

-ويتم التأكيد عن طريق رسالة الإيداع ووصول رسالة تحتوى على تاريخ إجراء عملية الإيداع والرقم المرجعي الخاص بها .

أكواد خدمات شركة اتصالات 2022

-توفر شركة اتصالات لمستخدمها معرفة مقدار الاستهلاك الذي استخدمه العميل من باقة الانترنت من خلال إدخال الكود التالي: #121*556*.

-وإذا كان عميل شركة اتصالات مشغول في عمله ولا يريد أن يستقبل مكالمات على الخط الخاص به وجعله غير متاح من خلال إدخال الكود التالي: #787*21*.

-وفي حالة رغبة العميل في إلغاء تفعيل خاصية الرقم غير متاح من خلال إدخال الكود التالي: #002##.