اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل سبب خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال بسبب علاقة الأخير بالفنانة الشابة ليلى زاهر؟

دنيا سمير غانم وهشام
دنيا سمير غانم وهشام جمال

تصدرت أنباء عن وجود خلاف بين الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام جمال، خلال الساعات القليلة الماضية، وصلت لحذف دنيا صورها معه وإلغاء متابعته على إنستجرام، وهنا تسأل الجمهور عن سبب هذا الخلاف وهل الفنانة الشابة ليلي سمير غانم السبب الرئيسي في نشوب هذا الشجار أم لا، هذا ما سنوضحه في السطور المقبلة.

 خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال

نشرت الفنانة دنيا سمبر غانم عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» رسالة غامضة اعتبرها البعض تلميح إلى أزمتها مع المنتج هشام جمال، حيث  كتبت: «تأكد من أن كل شخص في قاربك يجدف ولا يحفر ثقوبًا عندما لا تشاهد»، وأرفقت بجانبها صورة من اخر جلسة تصوير لها.

سبب خلاف هشام جمال ودنيا سمير غانم

أكدت مصادر صحفية أن التقارب الفني بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر هو السبب في نشوب الخلاف بين المنتج الشاب والفنانة دنيا سمير غانم، خاصة بعد نجاح تعاونهما في مسلسل في بيتنا روبوت.

لم تغضب دنيا من ارتباط هشام وليلى أحمد زاهر فنيا، ولكن يبدو أن تعاونهما في المسلسل الجديد لم يكن جيدا كباقي الأعمال، بسبب انحياز هشام للتعاون مع ليلى.

كان هشام جمال التوأم الفني لدنيا سميرغانم، بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى، حيث قدمت معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل، مثل نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة.

أما مسلسل عالم موازي، تم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي للظروف الصحية لعائلة دنيا، ومن المؤسف أنه تم تأجيله لأجل غير مسمى.

ولم يكتفي المنتج هشام بذلك، بل قام بتأجيل عرض فيلم تسليم أهالي الذي يعد اخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز به، وهذا ما أغضب الفنانة دنيا سمير غانم ولذلك قامت بإلغاء متابعته.

وبسبب هذا التصرف، اتخذ الجمهور صف دنيا سمير غانم، خاصة أنها عادت للساحة الفنية بعد الأزمة الي عاشتها عقب رحيل والديها.