اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تحميل كتب الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الإبتدائي 2022

الصف الرابع الإبتدائي
الصف الرابع الإبتدائي

يزداد عملية البحث من أولياء أمور تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي حول معرفة رابط تحميل وتصفح الكتب الدراسية، وذلك عقب بداية الفصل الدراسي الثاني لعام الحالي 2021-2022 وسط كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي جميع الطلاب والمعلمين من فيروس كورونا المتحور الجديد.
 

ومن منطلق دور بوابة "الوكالة نيوز" ننشر لمتابعتها من أولياء أمور تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي رابط تحميل وتصفح الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2021-2022 وذلك من خلال الدخول على موقع بنك المعرفة المصري.
 

ويكون رابط التحميل والتصفح عبر موقع بنك المعرفة المصري، كالتالي:

-https://en.discoveryeducation.ekb.eg/curriculum/
 

وقد تعاونت Discovery Education  مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ليتمكن الطلاب من تصفح وتحميل كتب العلوم والرياضيات للفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي - دليل المعلم/ كتاب الطالب .
 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أوضحت أن تسليم طلاب المدارس الكتب المدرسية مباشرة مع الأسبوع الأول من انطلاق الفصل الدراسي الثاني، حيث تعمل المدارس على منح الطلاب الكتب خلال الأسبوع الجارى، مطالبة أولياء الأمور الذين لم يسددوا المصروفات كاملة بالترم الأول باستكمال سدادها.
 

وذكرت وزارة التربية والتعليم  أن أسعار الكتب المطورة للطلاب فى الصفوف الأولى محددة من قبل الوزارة مطالبة جميع المدارس سواء الخاصة أو التجريبية بالالتزام بالاسعار المعلنه وعدم زيادتها.