اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

بالصور..نماذج أمتحانات الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021

نماذج أمتحانات الرياضيات
نماذج أمتحانات الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن الامتحانات الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي في مادة الرياضيات،حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نماذج امتحانات مادة الرياضيات للصف الرابع الابتدائي،من خلال بنك المعرفة المصري الخاص بوزارة التربية والتعليم،حيث أقرتها الوزارة للتدريب علي امتحانات النظام الجديد،من خللل وضع الأسئلة لتحديد مدى الفهم وليس الحفظ والتلقين،ويعد نظام ومنهج الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى منهج حديث تم تطبيقه خلال هذه السنة.

كما تضاف درجات أمتحانات الشهور علي أمتحان نهاية الفصل الدراسي،مع درجات النشاط والمواظبة،حتي يتم تحديد درجة الطالب في كل مادة،مما يحتاج الطالب هذه الأسئلة أكثر من مرة،وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية نماذج امتحان الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021-2022،معلومات عن امتحانات الصف الرابع الإبتدائى.

نماذج امتحان الرياضيات الصف الرابع الابتدائي 2021

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نماذج امتحان الرياضيات للصف الرابع الابتدائي ،من خلال بنك المعرفة الخاص بها،والتي يكون بنسبة كبيرة جدا متواجد الكثير من الاسئلة بداخل الامتحان،ويمكن للكثير من الطلاب الاسترشاد بذلك النماذج،لذلك يقدم لكم هذا التقرير نماذج استرشادية لامتحان الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021-2022،ونظام أمتحان الرياضيات كالتالي:

  • السؤال الأول يتضمن أختر الاجابة الصحيحة مما بين القوسين.
  • أما عن السؤال الثاني يتضمن أكمل.
  • وبالنسبة للسؤال الثالث يتضمن القيمة المكانية التي توجد فيها الرقم ..،بقيمة تساوي 10 أضعاف الرقم …،الموجودة في خانة العشرات؟
  • السؤال الرابع يتضمن سؤال مقالي مثل:يمشي النمل 600 متر كل يوم،كم كيلو يمشيها النمل في 7 أيام؟.

نماذج أمتحانات الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021

موعد امتحان الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحان الرياضيات للصف الرابع الإبتدائى 2021،حتي يكون موعد الأمتحان في يوم 9 ديسمبر ،الموافق يوم الخميس.

أبرز المعلومات عن أمتحانات الصف الرابع الإبتدائى 2021

  • أمتحانات الصف الرابع الإبتدائى هدفها قياس نواتج التعلم ومدى استيعاب .
  • أمتحانات الصف الرابع الإبتدائى تأني  من بنك الأسئلة بواقع 10 أسئلة فى كل مادة،مع مراعاه الامتحانات المطروحة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
     
  • ويعد امتحان الصف الرابع الإبتدائى في مادة الرياضيات، يغطي ما قطع من المناهج، حتى منتصف شهر نوفمبر الماضي.
  • الهدف الاساسي من امتحانات الصف الرابع الإبتدائى،هو تقييم الإجابات على مستوى المدرسة.