اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رئيس الحركة الوطنية ينعي وفاة شقيقة النائب عفت السادات.. اسرة عريقة مخلدة في كتب التاريخ

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

ينعي اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ببالغ الحزن والاسي وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة / نادية السادات شقيقة النائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي ووكيل لجنة الشئون الخارجية والعربية والافريقية بمجلس الشيوخ والتي وافتها المنية في وقت متأخر من مساء أمس داعياً المولي عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها الفردوس الاعلي مع الصديقين والشهداء وان يلهم ذويها واسرتها الصبر والسلوان.

واكد اللواء رؤوف السيد علي ان الفقيدة تنتمي لاسرة عريقة قدمت الكثير من الخدمات الجليلة للوطن وعمها البطل الشهيد محمد انور السادات رئيس جمهورية مصر العربية الراحل يعد واحدا من رموز التاريخ المصري الذي سيبقي مخلداً في في كتب التاريخ لمًا حققة من انتصارات عظيمة للدولة المصرية سواء في الحرب او في السلام.

اللهم ارحم الفقيده  واغفرلها وآنس وحشتها ووسع قبرها اللهم اجعل عيدها في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار ، اللهم ارحمها رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنةً مطمئنةً يارب العالمين ، اللهمّ افسح لها في قبرها ومدّ بصرها ، وافرش قبرها من فراش الجنّة، اللهم ارحمها ولا تطفئ نور قبرها ، اللهم امين يا رب العالمين.

يذكر ان النائب عفت السادات كان قد اعلن خبر وفاة شقيقته في بيان نعي مختصر قال فيه : إن لله و إنا اليه راجعون .. توفيت الى رحمة الله اليوم السيدة / نادية السادات شقيقة النائب الدكتور/ عفت السادات و تشيع الجنازة والدفنة غداَ بعد صلاة الظهر من جامع السلام ( مدينه نصر) ، والعزاء: يوم الخميس بدار المناسبات خلفاء الراشدين - الميريلاند - مصر الجديدة.