اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايناس مكي تتحدث عن أعمالها الفنية الناجحة في "كلام الناس"

ايناس مكي
ايناس مكي

 

 

 

 

 

 

 

 

ايناس مكي ..في حلقة  خاصة من برنامج  "كلام الناس" و الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز استضافت ليلة  أمس الفنانة ايناس مكي و المعروفة بدورها الاشهر في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" حيث لعبت دور الفتاة الامريكية روزالين.

 

و أكدت الفنانة ايناس مكي في تصريحاتها التي أفصحت عنها للمرة الاولى منذ اختفائها و ابتعادها عن الاضواء، انها كانت مرشحة لبطولة فيلم "مواطن و مخبر و  حرامي" و لكنها اعتذرت عن الدور بسبب كثر ة مشاهده الجريئة و الساخنة  و التي لا تستطيع هي تصويرها.

ايناس مكي :

و تابعت تصريحها أن الدور لم  يكن  بطولة و أنه دور ذو مساحة صغيرة يتضمن 35 مشهد، و بالفعل أنها بدأت  عمل البروفات مع  فريق عمل الفيلم و و بدأت تستعد لتصوير أحد أهم أدوارها  التي لو كانت استمرت فيه  لكان أصبح نقلة فنية  كبيرة في مشوارها الفني.

حيث أمدت في تصريحاتها  أن الفيلم كان يحتوى على 7 مشاهج جريئة و ساخنة ما بين ملابس مكشوفه و قبلات ساخنة، حيث قالت للاستاذ داوود عبد السيد مخرج الفيلم وقتها أنها لا يمكنه أن تصور هذه المشاهد الجريئة و أنها بالرغم من كونها عاشقة متعلمة و مثقفة و متحضرة ، إلا أنها ترفض الظهور بهذا الشكل.

ايناس مكي :

حيث تفاوضت مع المخرج  داوود السيد حول التخفيف من حدة المشاهد بدون  التفاصيل المزعجة في الفيلم منها خلع الملابس و غيره، وأكدت  أنها  تستطيعتوصيل المعنى المطلوب بدون ابتذال أو عري، إلا ان  مخرج  الفيلم داوود عبد السيد أخبرها  أنه سيفكر في حديثهان و لككنها بعد ذلك اكتشفت أنه  استبعادها نهائياً  من الفيلم و جاءت بديلة أخرى لها.

ثم صرحت في تصريح آخر أن الفنانة حنان ترك كانت المرشحة الاولى للدور قبل الفنانة  هند صبري، إلا ان الاتفاق  لم يتم لعدة أسباب لم تفصح عنها ايناس مكي في الحلقة.

يُذكر أن فيلم "مواطن و مخبر و  حرامي" شارك في بطولته  عدد من النجوم منهم شعبان عبد الرحيم  و خالد أبو النجا و  صلاح عبد الله.