اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم أصحاب ولا أعز يعود للترند من جديد بعد تصرحات هؤلاء عن محتوى العمل

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

 

 

 

 

 

 

 

فيلم أصحاب ولا أعز ..لا يزال فيلم "أصحاب و لا أعز" يثر الجدل و يتصدر لمحركات البحث و ترندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث عاد الفيلم ليتصدر حديث الشارع المصري من جديد، بعد تصريحات الفنان شهيرة المعتزلة و التي أكدت أن  منى زكي رغم أنها لم تقدم مشهداً  واحداً ساخناً، إلا أنها لم يكن عليها قبول هذا الدور لما احتواه من الفاظ و عبارات جريئة.

و تابعت الفنانة شهيرة تصرحها انها لا يمكن أن تقدم دور منى زكي في الفيلم، و أن منى زكي ارتكبت خطأ بقبولها لهذا الدور، لأن الجمهور ينتظر منها دائماً ما هو أفضل و ربما كان سيتقبل العمل إذا قدمت الدور ممثلة أخرى.

فيما انتشرت بعض التصريحات عن الفنان أحمد حلمي الذي  خرج ليدعم زوجته منى زكي و يؤكد أن الفيلم راقي و أنه كان على علم بكل تفاصيل الدور و كان يوافق على ذلك، و أن من يعترض على الفيلم ما هو إلا جاهل، لا يفهم في الابداع و يقدره.

فيلم أصحاب ولا أعز :

كما طالب المحامي  عبد العزيز السبيعي الكويتي الجنسية بحجب منصة نتفليكس في الكويت لما تقدمه من محتوى يفسد الشباب ويروج لكثير من الانحلال الأخلاقي، حيث جاءت دعوته بغرض ديني و أخلاقي.

و أكد في تصريحاته أن المنصة تستهدف عقليات المراهقين و الشباب، و تحاول بكل الطرق أن تفسد عقولهم بدعم وتشجيع معاصي  يرفضها الدين الاسلامي  و لا يسمح بها.

يُذكر أن فيلم "أصحاب و لا أعز" من بطولة منى زكي و اياد نصار و نادين لبكي أثار ضجة كبيرة فور طرحه عبر منصة نتفليكس يوم 20 يناير 2022.

فيلم أصحاب ولا أعز :

و منذ ذلك الحين و الفيلم يتصدر لحديث رواد و نشطاء السوشيال ميديا و مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الألفاظ السيئة و الجريئة التي احتواها الفيلم، كذلك بسبب المشهد الجريء الذي قدمته منى زكي في بداية الفيلم، و دعمه لأفكار شاذه و توصيل رسالة أن تلك الأفكار ما هي إلا حرية شخصية في حين أنها عادات منافية للشريعة الاسلامية من الأساس، و لا يمكن لها أي شيء إلا أن تكون محرمة و  مجرمة و ليست مدعومة على كونها حرية شخصية كما ذكر الفيلم.