اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

منتخب مصر يبدأ استعداداته للقاء الكاميرون بتدريبين

الوكالة نيوز

أدى المنتخب الوطني تدريباته اليوم على فترتين، تضمنت الفترة الأولى تدريبًا بدنيًا واستشفائيا صباحا في مقر اقامته ، فيما أدى تدريبه المسائي على أحد الملعب الفرعي لستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك في بداية استعداداته للقاء الكاميرون في الثامنة من مساء الخميس المقبل ( التاسعة في القاهرة ) في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الافريقية بستاد أولمبييه الذي قرر الكاف اعادة فتحه لاستقبال مباريات البطولة مجددًا.

تم تقسيم اللاعبين صباحًا إلى مجموعتين تضم الأولى الذين شاركوا في مباراة الأمس ، بينما ضمت الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا و الذين شاركوا في جزء منها لاختلاف الحمل التدريبي.

شارك في تدريبي اليوم جميع اللاعبين عدا أحمد حجازي ،فيما شارك محمد أبو جبل في التدريبات الصباحية الاستشفائية بعد أن أكدت الآشعة التي أجراها عن اصابته باجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من التدريب المسائي ، و يواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

كما أجرت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم مسحة طبية خاصة لجميع أفراد البعثة والمرافقين لها ضمن الاجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت جميع نتائجها سلبية بحمد الله.