اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة النبأ الليبية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون....بطولة الأمم الأفريقية

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون


يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب الكاميرون ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولذلك الأمر فإن يتم البحث من قبل الملايين من المشجعين عن تردد القنوات الفضائية الناقلة لتلك المباراة وذلك من مباراة مصر والكاميرون، حيث أن المنتخب الفائز سيتأهل للمباراة النهائية من تلك البطولة الأفريقية .

والتي كانت انطلقت في 9 يناير الماضي، وحتى 6 فبراير 2022، والتي كانت بمشاركة 24 منتخب أفريقي، وكان المنتخب المصري حقق الفوز على منتخب المغرب خلال مباراة دور ربع النهائي من تلك البطولة الأفريقية، ولذلك فإنه تأهل لمباراة نصف النهائى.

وكان أحد المنتخبات المتأهلة لذلك الدور ضمن 4 منتخبات أفريقية تمكنت للوصول إلى ذلك الدور المتقدم من تلك البطولة، والتي تعد من أقوى البطولات القارية.

موعد مباراة مصر والكاميرون


يواجه المنتخب المصري وذلك بعدما تمكن من تخطي دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن ثم دور ال 16 وأيضا دور ربع النهائي منتخب الكاميرون والذي يعد المنظم لتلك البطولة الأفريقية والتي كانت انطلقت في 9 يناير الماضي.

وذلك ضمن إحدى مباريات دور نصف النهائي للمنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية من تلك البطولة القارية حيث أن المنتخب الفائز ضمن تلك المباراة سيحصل على لقب وكأس تلك البطولة وموعد المباراة الخاصة بالمنتخب المصري .

ضمن دور نصف النهائي والمترقبة من قبل الملايين من المشجعين الخميس 3 فبراير وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، ويمكن متتابعة تلك المباراة بث مباشر حصريا من خلال عدة قنوات فضائية.

منها ما هو من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية وغير ذلك من قناة النبأ الليبية المفتوحة، وذلك ضمن القنوات التي تقدم لملايين من المساهمين مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل حصري.


تردد قناة النبأ الليبية المفتوحة 2022

ويبحث مشجعي المنتخب المصري وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة مصر والكاميرون ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية 2022 عن تردد القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لتلك المباراة والتي وفقا للنتيجة الخاصة بها سيتم تحديد المنتخب الفائز والمتأهل لدور نصف النهائى.

من تلك البطولة الأفريقية، ومن تلك القنوات قناة النبأ الليبية والتي كانت منذ انطلاق تلك البطولة وهي تقدم بث مباشر وحصري لكافة المباريات وذلك لجميع المشجعين على مستوى الوطن العربي بالكامل، وذلك ضمن من يريدون معرفة نتائج المباريات والمنتخبات المتأهلة للأدوار المتقدمة من تلك البطولة.

وتردد تلك القناة والتي يمكن متابعة مباراة نصف النهائى للمنتخب المصري من خلال شاشتها على القمر الصناعي نايل سات هو 11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من تردد تلك القناة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر.