اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر والكاميرون.. نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية 2021

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

يترقب جماهير الكورة المصرية من مشجعي المنتخب المصري، إحدى المواجهات الجديدة المنتخب ضمن تصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وذلك من مباراة مصر والكاميرون بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

أحرز أحدهما اللاعب المصري محمد صلاح، بينما الثاني ساعد في إحرازه بعد تمرير الكورة للاعب المصري ترزيجه والذي بدوره صنع الهدف الذي أهل المنتخب المصري لدور نصف النهائى من تلك البطولة لمواجهة المنتخب الكاميروني المستضيف لتلك البطولة.

و سيتأهل المنتخب الفائز للمباراة النهائية من تلك البطولة للمنافسة على اللقب والكأس، ومن خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية الحصرية سيتابع الملايين من المشجعين للمنتخب المصري أحداث تلك المباراة المترقبة بث مباشر وحصري.

موعد مباراة مصر والكاميرون

يواجه المنتخب المصري المنتخب الكاميروني ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية، ضمن مباراة تعد من أقوى مباريات تلك البطولة وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من التأهل لدور نصف النهائى بعدما حقق الفوز المبهر على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف واحد.

على الرغم من تعرض حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي للإصابة وذلك في مباراة دور ال 16 من تلك البطولة أمام منتخب كوت ديفوار، ومن ثم وخلال مباراة منتخب مصر تعرض الحارس الاحتياطي أبو جبل للإصابة، ولكن حارس المرمى الثالث محمد صبحي.

مكن من حماية شباك المنتخب المصري من هجمات المنتخب المغربي خلال الوقت الإضافي من تلك البطولة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين المنتخبين، وموعد مباراة منتخب مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل  3 نوفمبر.

في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، ضمن  مباراة مواجهة نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

ويمكن متابعة أحداث مباراة مصر والكاميرون ضمن مواجهة  نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بين المنتخب المصري والذي تمكن من تحقيق الفوز وذلك بداية من دور المجموعات حيث تأهل لدور ال 16 من البطولة وحقق الفوز على منتخب كوت ديفوار ومن ثم على منتخب المغرب خلال مباراة ربع النهائي .

من تلك البطولة عبر شاشة العديد من القنوات الفضائية، ومنها ما هو خاص بمجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي تعد إحدى القنوات التي تقدم إذاعة مباريات تلك البطولة بث مباشر حصريا عبر شاشتها وذلك من قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة، وأيضا قناة bine sport HD 2 mix المفتوحة.

بالإضافة إلى قناة bine sport HD المفتوحة، كما أن قناة النبأ الليبية إحدى القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية حصريا، وذلك من القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر.