اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نيللي كريم تستأنف تصوير مسلسلها"فاتن أمل حربي" بعد تعافيها من كورونا

نيللي كريم
نيللي كريم

 

 

 

 

نيللي كريم ..عادت النجمة نيللي كريم إلى استئناف تصوير مسلسلها الجديد "فاتن  أمل حربي"و الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم بعام  2022، حيث كانت الفنانة نيللي كريم توقفت عن تصوير مسلسلها و حضور الكواليس من زملائها بسبب اصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام.

و لكن تعافت نيللي كريم و أصرت العودة لاستئناف تصوير مسلسلها، و ذلك بسبب المحاولة للحاق بشهر رمضان قبل أن ينفد الوقت و يواصل الطاقم تصوير باقي الحلقات الاخيرة في شهر رمضان، و  الذي يحدث عادةً.

نيللي كريم :

الجدير بالذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" كان بامس "احوال شخصية" و يبدو أنه سيقد قضية حساسة  من قضايا المرأة التي اعتادت نيللي كريم النجاح بمناقشتها لهذه  القضايا و التي إذا  تخلت عن هذه النوعية لعام و محاولة تقديم شيء مختلف لا تلقى النجاح المطلوب.

حيث حققت نيللي كريم نجاحاً مذهلاً في مسلسلها "ذات" الذي قدمتع عام 2013، و الذي ناقش معاناة المرأة و العبء الذي تحمله، و محاولتها المستميتة للتعايش و التكيف مع الظروف و المتعيرات من حولها، فيما حققت نجاحاً أكبر بمسلسلها "سجن النسا"  عام 2014،  و الذي وجه رسائل قوية للنساء و المربيات  في الحفاظ على انفسهن و حفاظ الأهالي و الاسر  على بناتهن، كما توالت النجاحات بعد تحقيقها لنجاح فاق التوقعات في مسلسل "تحت السيطرة"، الذي ناقش قضايا الادمان المنتشر بين الشباب و أسبابه و طرق العلاج.

نيللي كريم :

إلا انها اخفقت العام الماضي بعد تقديمها دور سيء في مسلسل "ضد الكسر" و الذي انتمى لنوعية أعمال الغموض و الاثارة، كما اخفقت في مسلسلات "سقوط حر" و "اختفاء" و الذين انتموا لنفس النوع الدرامي، فيما حققت نجاحاً كبيراً بمسلسلها "بـ 100 وش".

يُذكر أن مسلسل "فات أمل حربي"  من بطولة شريف سلامة و  أحمد حاتم و هالة صدقي و خالد سرحان و فادية عبد  العني و محمد ثروت، و من  تأليف ابراهيم عيسي في أول عمل درامي له بعد فيلمه الاخير "صاحب المقام" و المسلسل من اخراج ماندو العدل و انتاج العدل جروب.