اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2022 برقم الجلوس

نتيجة الصف الخامس
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

سادت حالة من القلق من قبل أولياء الأمور اللذين لديهم أبناء في الصف الخامس الإبتدائي، وذلك فور البدء عن إقتراب إعلان نتائج الترم الأول للعام الدراسي الجاري، وبالرغم من ذلك لكن هناك بعض المحافظات لم تنتهي بعد من الامتحانات، لذلك سوف ننشر في التقرير التالي، رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2022 برقم الجلوس للحصول عليها فور ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022


كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول، قد يتأخر ظهورها، نظرا لأن بعض المحافظات لم تنتهي من إكمال الامتحانات بعد، ولذلك لم يتم تحديد معاد إعلان النتائج للمرحلة الابتدائية حتى  الآن، ولكن من المقرر إعلان النتيجة بعد إنتهاء التصحيح، ورصد الدرجات والتقييمات في الكنترول ومراجعة كشوف.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

ويمكن لأولياء الأمور الإستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021-2022 الترم الأول، عن طريق الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني أو الضغط مباشرة على الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/#

بعدها يجب إدخال اسم المحافظة، ثم إدخال رقم الجلوس، وكافة البيانات المطلوبة، ثم النقر علي كلمة استعلام، وفي حال ظهور النتيجة، ستجدها امامك مباشرة بالتقييم.

موعد انتهاء إجازة نصف العام 2022

ويذكر أنه من المقرر تبدأ إجازة منتصف العام يوم السبت 5 فبراير 2022، وتنتهي يوم 19 فبراير، وسوف يبدأ الترم الثاني يوم 20 فبراير الجاري، ولا صحة للأنباء التي ترددت حول إلغاء الترم الفصل الدراسي الثاني.