اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

عبده ابو عايشه يهنئ السيسي بعيد الشرطة وثورة يناير

الوكالة نيوز

 


هنأ النائب عبده ابو عايشه، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي، بمناسبة حلول عيد الشرطة المجيد، والذكرى الحادية عشر لثورة يناير، متمنيا له دوام التوفيق في مسيرة العطاء وقيادة الدولة المصرية لبر الآمان.


وحيا ابو عايشه في بيان التهنئة، اليوم، شهداء الشرطة المصرية الأبرار، الذين عملوا على تقديم أرواحهم الغالية فداءًا للوطن في كل مكان وزمان، بدءا من الدفاع عنه أمام الاحتلال الانجليزي، وحتى التصدي لعصابات ظلامية وإرهابية كانت تريد أن تجر الوطن للخلف وتحشد فيه الفتن.


ونوه عضو مجلس الشيوخ بأن عيد الشرطة، والذي يتزامن في الوقت نفسه مع الاحتفالات بثورة يناير، مناسبة لتذكر العطاء المصري طوال السنوات الماضية، وكيف خاضت القيادة السياسية، معارك كبيرة حتى يقف الوطن على قدميه من جديد، وينطلق للمستقبل بمشاريع عظيمة وآفاق رحبة للتنمية والتطور، كما لم ينس الوطن شهداؤه من رجالات الشرطة والقوات المسلحة، الذين تصدوا للإرهاب بأجسادهم الباسلة، دفاعًا عن وطن غال وعزيز على قلوبنا جميعا.


واختتم النائب عبد ابو عايشه تهنئته، قائلا: "فتهنئة بالنصر على الإرهاب ودك أوكاره، وتحية للجهود المستمرة لأبطال الشرطة المصرية في التصدي للعصابات والظلاميين والكارهين لمصر".