اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة Top moves الجديد على النايل سات 2022.. لمتابعة الأفلام الأجنبية

قناة Top moves
قناة Top moves


قنوات فضائية متنوعة تعرض من خلال شاشتها الأفلام الأجنبية على مدار اليوم ومن تلك القنوات قناة Top moves، والتي كانت تخصصت منذ سنوات طويلة في عرض تلك الفئة من المحتوى والتي يوجد لها متابعين بالملايين يفضلونها وذلك في مصر وأيضا الدول العربية المختلفة.

ولعل ما يميز تلك القناة عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى، هو عرضها محتوى حصري، وذلك ضمن جميع الأفلام الكامل في حين أن باقي القنوات الفضائية الأخرى، تعرض محتوى حصري ضمن أوقات معينة ولعدة مرات يتم الإعلان عنها، وهو الأمر الذي ساهم في حصد تلك القناة الشعبية.

التي حصلت عليها منذ بدء عرض أول أفلامها، ومع بداية العام الجديد فإن تحديث تردد تلك القناة من الأمور التي يفضل فعلها بهدف متابعة ما تقدمه تلك القناة بأفضل بث مباشر ضمن جودة الصوت والصورة، وذلك خلال عرض الأفلام الحصرية والتي تعرض من خلال شاشة تلك القناة.

 

أفلام قناة Top moves على النايل سات 2022

تخصصت قناة Top moves، وذلك منذ سنوات طويلة في عرض محتوى خاص بها عن جميع القنوات الفضائية الأخرى، يشتمل على تقديم أفلام سينمائية أجنبية ضمن أفضل الإنتاجات والتي تم عرضها في دور السينمات الأمريكية سواء من الحديث أو القديم منها.

وبالتزامن مع وجود الملايين من المتابعين ممن يفضلون محتوى تلك القناة فإنها حصدت من خلال محتواها نسب مشاهدات تقدر بالملايين مقارنة مع قنوات فضائية أخرى بدأت في عرض المحتوى الخاص بها قبل تلك القناة، والتي تمتاز بالتجدد ضمن عرض الجديد والحصري لأول مرة من خلال شاشتها.


سواء من الأفلام التي تشتمل على الخيال العلمي أو الفانتازيا أو غير ذلك  من الرعب والدراما، ولذلك الأمر فإن تلك القناة تصنف أنها في مقدمة قائمة الأفلام التي تعرض محتوى حصري يشتمل على الأفلام السينمائية الأجنبية، ودائما يبحث المشاهدين عن أجدد ترددات تلك القناة.

ومن ثم يتم استقبالها من قبلهم لمتابعة محتوى تلك القناة المتميز، والذي يوجد عبر شاشتها فقط مقارنة مع باقي الفنانة الفضائية الأخرى، والتي تعرض أفلام سينمائية.


تردد قناة Top moves على النايل سات 2022


وتهتم كافة القنوات الفضائية على اختلاف المحتوى الذي يعرض على شاشتها بأن يقدم بأفضل شكل ممكن وذلك ضمن جودة الصوت والصورة، مع تجنب إمكانية أن يحدث تشويش للبث الخاص بالقناة أثناء عرض محتواها وغير ذلك من متابعة المشاهدين له.

ولذلك الأمر فإنه وبصفة مستمرة يتم تحديث تردد تلك القنوات والتي منها قناة Top moves المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية عبر شاشتها، وذلك التحديث من الأمور التي كانت بالتزامن مع بداية عام 2022، ضمن تحديث تردد القناة قبل تلك الفترة الزمنية.

حتى يتم متابعة الافلام الأجنبية السينمائية التي تقدمها القناة بأفضل صوت وأيضا صورة خلال البث المباشر للقناة، والتي أجدد تردد لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11873، والاستقطاب: عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة Top moves الجديد لعام 2022.