اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة Hollywood movies على النايل سات 2022

الوكالة نيوز

 

ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية مجموعة من القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية السينمائية ومنها قناة Hollywood movies، والتي تعرض من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة أفلام سينمائية حصرية ضمن أفلام إنتاجات السينما الأمريكية سواء ما بين القديم أو الحديث من خلال شاشتها.

وذلك لكافة المشاهدين ممن يفضلون تلك النوعية من الأفلام التي تعرض من خلال تلك القناة، والتي خلال فترة بسيطة تمكنت من حصد نسب المشاهدات المرتفعة، وأيضا أن تكون من أفضل القنوات على مستوى المحتوى الذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة حصريا للمشاهدين في مصر وأي دول أجنبية أخرى.

، ومع بداية العام الجديد، فإن تحديث تردد القنوات من الأمور التي ازدادت وذلك من قبل المشاهدين، ممن يريدون متابعة ما تقدمه تلك القناة من خلال شاشتها بأفضل احداثيات للصوت وأيضا الصورة، حيث أنه يوجد الملايين من الأشخاص ممن يفضلون مشاهدة الأفلام السينمائية الأجنبية.


من خلال شاشة القنوات، وذلك بعيدا عن أي محتوى أخر تعرضه باقي القنوات الفضائية الأخرى على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.


أفلام قناة Hollywood movies الجديدة 2022

وتمتاز قناة Hollywood movies عن غيرها من القنوات الأخرى التي تعرض أفلام أجنبية بمحتواها الحصري والذي يمكن مشاهدته بعد ضبط تردد تلك القناة الجديدة على جميع الأقمار الصناعية، حيث أن جميع أفلام هوليود والتي تم إنتاجها سواء خلال فترة التسعينات من القرن الماضي أو الألفينات

 

سواء ضمن بدايتها أو نهايتها تعرض من خلال تلك القناة بشكل متميز، مع مراعاة تقديم فواصل إعلانية قليلة، وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة في حين أن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، تقدم فواصل كثيرة الأمر الذي يجعل المشاهد يسأم من متابعة محتوى القناة.

ويبحث عن فتاة أخرى، وكون تلك القناة تعرض فقط الأفلام السينمائية الحصرية من انتاجات هوليوود بعدما يتم عرضها في دور السينمات مباشرة، فإنها حققت نجاح كبير ضمن مشاهدة محتوى ضمن نسب مشاهدات عالية تصل للملايين.

على الرغم من أن تلك القناة تواجدت بين القنوات الفضائية السينمائية فقط خلال السنوات القليلة الماضية وليست منذ سنوات طويلة.


تردد قناة Hollywood movies على النايل سات 2022

و أجدد ترددات قناة Hollywood movies، والتي تعرض عبر شاشتها محتوى حصري متنوع يشتمل على الأفلام السينمائية الحصرية، وخلال الفترة الحالية من شهر يناير 2022، يمكن أن يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال التابعة للمشاهدين ضمن من يريدون متابعة محتوى تلك القناة الحصري.

عبر شاشتها بصفة مستمرة، ضمن أبرز إنتاجات الافلام الاجنبية السينمائية الأمريكية، ولكن ذلك الأمر بعدما يتم تغير إعدادات تردد تلك القناة من القديم إلى الجديد، ضمن كتابة احداثيات التردد الجديد على النايل سات من قبل المشاهدين، ممن يريدون مشاهدة ما تقدمه تلك القناة.

والتي من خلاله حققت نجاح كبير متواصل، والذي يشتمل على الفئات المختلفة والتي يفضل المشاهدين متابعتها وذلك ضمن الأفلام الحصرية على شاشة تلك القناة، والتي ترددها الجديد 2022 على النايل سات هو 12562، والاستقطاب: عمودي.

ومعامل الترميز:27500، من تحديث تردد قناة  قناة Hollywood movies للمشاهدين في مصر والوطن العربي 2022.