اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بالصور.. إنهيار زوجة وائل الإبراشى أثناء تشييع جثمانه

جنازة وائل الإبراشي
جنازة وائل الإبراشي

سادت حالة من الحزن الشديدة في جنازة الإعلامي الكبير وائل الابراشي الذي رحل عن عالمنا مساء أمس، وازداد الحزن لحظة نقل جثمانه إلى مسجد سيدي سالم أبو الفرج بمسقط رأسه في محافظة الدقهلية لبدء الصلاة عليه.

إنهيار زوجة وائل الإبراشي

كما رصدت عدسة المصورين لحظة نقل جثمانه، انهيار زوجة الإعلامي وائل الإبراشي، ولم تتمالك نفسها في هذه اللحظة، وظهرت في حالة من البكاء والصراخ، ولم تستطيع السير دون مساعدة من أصدقائها وأقاربها.

وتوافد عدد كبير من أهالى قريته الراحل وائل الابراشي، وأيضا أصدقائه إلى المسجد للمشاركة فى تشييع جثمانه، وسط أجواء من الحزن والأسى، وذلك خلال انتظار تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

ويذكر أنه يستعد أهالى قرية شربين، مسقط رأس الراحل الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في الوقت الحالي.

من هي زوجة وائل الإبراشي؟

زوجة وائل الإبراشي تدعى سحر الإبراشي، وكانت نادرة الظهور للغاية طوال فترة علاقتهما إلى أن مرض، فكانت حريصة على الرد على شائعات وفاته، ودعت الجمهور لتشجيعه على تخطي المرض برسائل إيجابية لتحفيزه على الظهور مرة أخرى.

وفاة وائل الابراشي

وكان رحل الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، مساء أمس، عن عمر ناهز 59 عاما، بعد صراع كبير مع مضاعفات فيروس كورونا، التي لحقته لمدة عام كامل.

مرض وائل الابراشي

وكان يعاني الإعلامي وائل الإبراشي، من تليف كبير في الرئه بسبب كورونا، حيث كان يعتمد في تنفسه بصورة كبيرة على الأكسجين «ماسك أكسجين عادي»، لذلك احتاجت حالته الصحية إلى ترة كبيرة للتعافى.