اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على مكان وموعد جنازة وائل الإبراشي

وائل الابراشي
وائل الابراشي

رحل عن عالمنا الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، مساء أمس، عن عمر ناهز 59 عاما، بعد صراع كبير مع مضاعفات فيروس كورونا، التي لحقته لمدة عام كامل، ولأن الكثير من محبيه يرغب في معرفة مكان وموعد جنازته لحضورها، ننشر تفاصيلها في السطور المقبلة.

مكان وموعد جنازة وائل الإبراشي

يشيع اليوم الإثنين جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة في مسجد الشربيني أبو أحمد، بمدينة شربين بالمنصورة مسقط رأس الإعلامي الكبير الراحل، بعد صلاة الظهر.

ويذكر أنه كانت اشيعت أكثر من مرة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لطول معاناته من مضاعفات فيروس كورونا، التي اصيب بها نهاية العام الماضي، كما لأنه لم يظهر على الشاشة مجددا منذ مرضه.

حقيقة وفاة وائل الإبراشي

كما نفت مصادر مقربة من الإعلامي المصري وائل الإبراشي، نبأ وفاته أكثر من مرة، ولكن هذه المرة صدم الجمهور من حقيقة وفاته.

مرض وائل الابراشي

وكان يعاني الإعلامي وائل الإبراشي، من تليف كبير في الرئه بسبب كورونا، حيث كان يعتمد في تنفسه بصورة كبيرة على الأكسجين «ماسك أكسجين عادي»، لذلك احتاجت حالته الصحية إلى ترة كبيرة للتعافى.

جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الابراشي، طالب الدعاء من جمهوره قبل دخوله المستشفى والعناية المركزة الأشهر الماضية، وبالتزامن مع ذلك أشيع وفاته أكثر من مرة، حتى خرج ونفى ذلك خلال مداخلة هاتفية مع مقدم برنامجه «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري، مطالبا عدم نشر أي معلومات خاطئة تثير البلبلة والقلق، وقال أن حالته الصحية تحسنن بفضل الله وخضوعه لبروتوكول علاج مكثف، تحت إشراف كبار الأطباء داخل وخارج المستشفى.

وفي هذا السياق، يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي، قدم الكثير في العمل الإعلامي طوال مسيرة حافلة، طويت بعد صراعه مع فيروس كورونا المستجد.