اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في وفاة الإعلامي وائل الابراشي

الوكالة نيوز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة الإعلامي وائل الابراشي، والذي توفي منذ قليل بسبب تأثره بتليف في الرئة بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

نيكول سابا تنعي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي

‏قدمت الفنانة نيكول سابا واجب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كتبت من خلال حسابها علي تويتر "‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏الله يرحم الاعلامي الكبير ‎#وائل_الابراشي ويصبّر عيلته".

إياد نصار ينعي أسرة  الإعلامي وائل الإبراشي

‏قدم الممثل إياد نصار واجب العزاء في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي،  حيث كتب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام :"البقاء لله، الأستاذ وائل الإبراشى فى ذمة الله.. اللهم اسكنه فسيح جناته. وخالص عزائى لأهله واللهم اجعل الصبر فى قلوبهم".

عمرو محمود ياسين ينعي أسرة  الإعلامي وائل الإبراشي

‏قدم الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين واجب العزاء في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، ‏ونشر  صورة له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقاً عليها، قائلا: «انا لله وانا اليه راجعون .. ربنا يرحمك و يغفر لك».

وأعلن مصدر مقرب من أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، عن خبر وفاته منذ قليل بسبب تأثره بتليف في الرئة بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي بعد معاناة مع المرض

وعانى الإعلامي الراحل وائل الابراشي تليف في الرئة منذ أواخر شهر ديسمبر من العام 2020، ما أدى لدخوله المستشفى أكثر من مرة في صراع مع المرض، بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ اواخر العام الماضي 2021.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي

كما أن الإعلامى وائل الإبراشى كان قد أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا المستجد، واستمرت مضاعفات إصابته بالفيروس القاتل  حتى وفاته، وهو ما ترتب عليه بعده عن الشاشة وتقديم برنامجه التاسعة مساء والذي يقدمه من خلال إحدى القنوات الفضائية.

موعد جنازة الإعلامي وائل الابراشي

وتسائل البعض عن موعد جنازة الإعلامي وائل الابراشي، ولكن عائلته لم تعلن عنه بعد ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وممان إقامة العزاء.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن الإعلامي الراحل وائل الابراشي، والذي أعلنت عائلته منذ قليل عن خبر وفاته بعد معاناته الكبيرة مع تليف في الرئة وإصابته نهاية العام الماضى بفيروس كورونا المستجد.

أبرز المعلومات عن الإعلامي الراحل وائل الابراشي

ولد الإعلامي الراحل وائل الابراشي في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية.

عمل وائل الابراشي صحفيا بجريدة روز اليوسف.

كان آخر برنامج قدمه الإعلامي الراحل وائل الابراشي هو برنامج التاسعة مساء، وكان يقدم نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية  وبرنامج " كل يوم " بدلا من الاعلامي عمرو أديب على قناة أون، بالإضافة إلى برنامج " العاشرة مساءً " بدلا من الإعلامية منى الشاذلي والذي كان يبث على قناة دريم.

 

الحالة الصحية الأخيرة للإعلامي وائل الابراشي 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حسام حسني، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، قال في تصريحات صحفية سابقة له إن حالة الإعلامي وائل الإبراشي، في الأيام الأخيرة كانت جيدة إلى حد ما، مؤكدًا أن حالته الصحية كانت تتحسن يومًا بعد يوم.

وقال عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا: يجب أن نكون حذرين خلال الحديث عن المتحور الجديد لفيروس كورونا، موضحًا أنه تم التشديد على الإجراءات الاحترازية في المنافذ المصرية.

وأضاف: حالة الإبراشي الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا.