اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أمير مرتضى يعد شيكابالا بحل أزمة عقده مع الزمالك

الوكالة نيوز

وعد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق  بحل أزمة عقد اللاعب  بعد انتهاء  أزمة إيقاف القيد وأن يتم تعديل القيمة المادية بما يتناسب مع شيكابالا.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل الأزمة التي حدثت في عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وأكد أن عقد اللاعب الذي وقعه مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز موضحا أن العقد كان يقضي بمنح اللاعب 10 ملايين جنيها في الموسم لمدة 4 مواسم.
وكان شيكابالا وقع على بياض بعد الاتفاق على الأمور المادية، ولم تقم لجنة عماد عبد العزيز بتوثيق العقد، وعندما عاد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك في الوقت الحالي قام بمراجعة عقد شيكابالا في إطار مراجعة كل العقود لصرف مستحقات اللاعبين وفوجئ أن العقد الموثق للاعب اللي كان وقعه على بياض وتم توثيقه بعد رحيل لجنة اللواء عماد عبد العزيز يقتضي بحصول اللاعب على حوالي 5.5 مليون جنيه سنويا.
وأخطر أمير مرتضى اللاعب بالأمر وعندما اطلع شيكابالا على العقد وجد أنه تمت إضافة بنود جعلت قيمة عقد تصل لخمسة ونصف مليون جنيه سنويا منها بنود ضريبية لم يتفق عليها وأخرى كانت بمثابة مفاجأة له مثل حصوله على بدل سكن قيمته 26 ألف جنيه تخصم من قيمة العقد ليبدي اللاعب غضبه من الموقف خاصة وأنه لم يتفق على هذه البنود تماما