اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

داليا البحيري مصابة بفيروس كورونا قبل دخولها "يوميات زوجة مفروسة 5"

داليا البحيري
داليا البحيري

 

 

 

 

داليا البحيري ..تصدرت الفنانة داليا البحيري  بفيروس كورونا، حيث أجرت التحاليل اللازمة للتأكد،  و كذلك المسحة الطبية و تبين ايجابية النتائج و الاصابة بفيروس الكورونا.

و ليس هي بمفردها التي أصابها المرض، بل اصيبت ابنتها قسمت وزوجها رجل الأعمال حسن سامي و كذلك ابنته حبيبة  و زوجها أدهم.

و قد أعلن هذا الخبر الزوج رجل الأعمال حسن سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و أكد  في منشوره أنه و زوجته و  ابنتيه قسمت و حبيبة و زوج ابنته حبيبة اصيبوا بفيرس  كورونا و أن كل  العينات عادت إليهم من المعمل بنتائج ايجابية.

 

داليا البحيري :

و تصدرت الفنانة داليا البحيري لمحركات بحث موقع جوجل  العالمي فور اعلان  زوجها خبر اصابتها بفيروس  الكورونا منذ عدة  ساعات، حيث احتلت صدارة  الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي بأكثر من  2000 عملية بحث، و ذلك حرصاً  من  الجمهور على الاطمئنان على نجمتعهم المفضلة.

حيث استطاعت النجمة داليا البحيري التألق لمدة  تزيد عن  خمس سنوات في تقديمها العمل الدرامي الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة" و  نجحت في اضحاك الجمهور و ابتعدت  الفترة الماضية عن تقديم الأعمال  المعتادة في الدراما  المصرية منها الأعمال البوليسية أو الاثارة و  الغموض، لنتفرد هي بزعامة تقديم اللون الكوميدي بمفردها و تقدم شيئاً مختلفاً عن الآخرين.

 

داليا البحيري: 

وأعلن المخرج أحمد نور عن تحضيرات الجزء الخامس من مسلسل "يوميات  زوجة مفروسة" مع النجمة  داليا البحيري  و الذي تدور أحداثع في اطار كوميدي حول مشكلات  الزوج  و زوجته و الخلافات التي تحدث بينهم و مشاكل الابناء سواء اطفال أو مراهقين، و يحمل نصائح و ارشادات في كيفية التعامل الأسري مع الأبناء، و كيفية تعامل الزوجة من جميع مواقف الحياة، منها الامور التعليمية و المشاكل الصحية و كذلك سيطرة السوشيال ميديا على حياة الجميع في أسلوب اجتماعي درامي كوميدي و ساخر.

يُذكر أن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من بطولة النجمة داليا البحيري و خالد سرحان و الرجال سمير غانم و مروة عبد المنعم و شيماء سيف و ايمان السيد بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.