اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

فريق الكرة بالنادي
فريق الكرة بالنادي الأهلي

يخوض النادي الأهلي اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، مباراة هامة في الدوري المصري الممتاز ضد فريق فيوتشر إف سي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد عودة النادي الأهلي من مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي فاز فيها على فريق الرجاء المغربي، ويعتبر هذا أول لقاء للنادي الأهلي بعد تتويجه بالسوبر الأفريقي، كما استطاع الأهلي أن يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة الأهلى وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 

يلتقي النادي الأهلي وفريق فيوتشر إف سي اليوم الأحد 26-12-2021، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على استاد الأهلى وي السلام ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 

تذاع مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضى أيمن الكاشف. 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري المصري الممتاز 

أسندت مباراة الأهلي وفيوتشر ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يكون حكم ساحة محمد الحنفي، ويساعده محمود أبو الرجال وأحمد حسام، وهشام الفلال حكما رابعا، أما حكم الفيديو محمود عاشور ويساعده محمود ناجي.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراته ضد فريق فيوتشر بالدوري الممتاز 

يخوض النادي الأهلي مباراته اليوم ضد فيوتشر، بالعديد من الغيابات أبرزها غياب السولية بعد تأكيد إصابته قبل مباراة الرجاء، بالإضافة إلى الإجهاد الذي تعرض له نجوم الفريق بعد المشاركة مع منتخب مصر في مباريات كأس العرب، ويستعد النادي الأهلي لخوض أول مباراة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث يكون التشكيل المتوقع للأهلي كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وبدر بانون، ومحمود وحيد، وعلي معلول، وكريم فؤاد، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا.

في خط الوسط: حمدي فتحي، وحسين ‏الشحات، و أليو ديانج، ومحمد مجدى أفشة ‏وأكرم توفيق، وطاهر محمد، وعمار حمدي، وأحمد ‏عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمد شريف، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني.