اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة أون تايم سبورت 2022.. لمتابعة مباريات الدوري المصري الممتاز

قناة أون تايم سبورت
قناة أون تايم سبورت

 

يتساءل متابعي مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية، عن أجدد ترددات قناة أون تايم سبورت، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل، حتى يتمكنوا من متابعة أحدث جميع مباريات تلك البطولة المحلية، والتي تصنف أنها من أبرز المسابقات الرياضية في مصر.

والتي يحرص الملايين من المتابعين على مشاهدة مباريات تلك المسابقة وذلك لتشجيع أحد الفرق الرياضية، وغير ذلك من معرفة النادي الذي سيتمكن من الحصول على أعلى معدل من النقاط خلال جولات تلك البطولة، وذلك لتصدر ترتيب فرق المسابقة، وبالتالي في نهايتها سيحصل على اللقب والكأس.

وتقام تلك البطولة بشكل سنوي و متتالي وتتنافس فيها فرق الدرجة الأولى، وذلك من خلال العديد من المباريات ويعد النادي الأهلي وأيضا نادي الزمالك من أبرز الفرق التي تمكنت من الفوز فى تلك البطولة، والتي تعرض دائما بشكل حصري من خلال قناة أون تايم سبورت.


مباريات قناة أون تايم سبورت2022

تعرض قناة أون تايم سبورت، محتوى رياضي متميز وذلك ضمن مباريات المسابقات المحلية والدولية، بشكل حصري لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، ومنها مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية، وذلك ضمن جميع الجولات، من خلال البث المباشر لتلك القناة بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة.

وذلك ضمن عرض احداث تلك المباريات لمعرفة الفرق الفائزة، وغير ذلك من الترتيب الخاص بها سواء ضمن تلك المسابقة أو غيرها من المسابقات التي يتم عرضها من خلال شاشة تلك القناة، والتي أيضا بشكل حصري تقدم استديوهات تحليلية للمباريات الخاصة بها وذلك قبل انطلاقها وأيضا خلال الأشواط.


بالإضافة إلى بعد انتهاء المباراة للوقوف على النتائج وأبرز اللاعبين، وذلك من خلال أفصل المحللين على مستوى الوطن العربي، ضمن نجوم كرة القدم السابقين، ويمكن متابعة تلك القناة بعدما يتم ضبط التردد الخاص بها وذلك ضمن أخر تحديث جديد لتلك القناة الرياضية المتميزة.


تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022

وتقدم قناة أون تايم سبورت من خلال شاشتها وبشكل حصري، ضمن كل موسم جديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز، جميع المباريات وذلك لجميع مشجعين كافة الأندية الرياضية المشاركة في تلك البطولة، وذلك بأفضل بث مباشر، ولذلك الأمر ولمتابعة مباريات تلك المسابقة المقبلة وحتى نهايتها.

من خلال شاشة تلك القناة فإنه يمكن أن يتم استقبال أجدد الترددات الخاصة بها على القمر الصناعي نايل سات، ضمن مشاهدة مباريات تلك المسابقة والتي تعد من أشهر واقوى المسابقات الرياضية في تاريخ الكورة المصرية، بأفضل تقنية للبث المباشر، وتردد تلك القناة الجديد بما يتوافق مع أخر تحديث.

من قبل إدارة القناة هو 11861، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد تردد لقناة أون تايم سبورت لعام 2022.