اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة زينة.. بعد إصابتها بالتهاب في الشعب الهوائية

الفنانة زينة
الفنانة زينة

تصدرت الفنانة زينة تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهور في مقطع فيديو قصير، أعلنت خلاله عن تعرضها لدور برد شديد هي ووالدتها وأطفالها، وكان يبدو عليها الإرهاق والتعب الشديد، وفي هذا التقرير التالي، نستعرض اخر تطورات حالتها الصحية بالتفصيل.

مرض الفنانة زينة  

ونشرت الفنانة زينة، فيديو لها من داخل منزلها، عبر خاصية «الاستوري» على «انستجرام»، وقالت: «عمري ما جالي دور برد كده في حياتي، البيت كله تعبان دور برد غير طبيعي»، وطالبت من جمهورها الدعاء لهم.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة زينة

وقال مصدر مقرب من زينة أنها أُصيبت بالتهاب في الشعب الهوائية هي وأطفالها، مشير إلى أنها تتلقى العلاج حالياً، وسوف تتحسن خلال الأيام القادمة.

آخر أعمال الفنانة زينة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة هى مشاركتها في مسلسل كله بالحب، والذي تدور أحداثه حول مشكلات الزواج الناتجه عن الأواصر العائلية، والخلافات التي تنشأ بينهم بعد الانفصال أيضا، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الاجتماعية في إطار تشويقي.

وشارك في مسلسل كله بالحب عدد من النجوم، وهم الفنانة زينة، والفنان أحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودى وسامر المصرى، تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.