اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات قناة الساعة دراما على النايل سات 2022

تردد قناة الساعة
تردد قناة الساعة دراما 2022

تعد قناة الساعة دراما إحدى القنوات التي يتم البحث عنه بشكل كبير خلال الفترة الحالية من قبل المشاهدين، ضمن من يريدون متابعة المحتوى المميز والحصري والذي يعرض من خلال تلك القناة، حيث أن تلك القناة تنتقي أفضل الأعمال الدرامية القديمة والحديثة وذلك ضمن الإنتاجات.

التي كانت من قبل أفضل النجوم على مستوى الوطن العربي، وهو الأمر الذي جعل الملايين من المتابعين يتساءلون عن تحديث التردد الجديد للقناة، والذي كان بهدف مساعدة المشاهدين على متابعة مسلسلاتهم المفضلة من خلال شاشة قناة الساعة


بأفضل شكل خلال البث المباشر للقناة على مستوى تقنيات الصوت والصورة،وهو الأمر الذي يضمن استمرار البث دون إمكانية أن يحدث تشويش أو انقطاع، وبالتالي سيتمكن المشاهدين من متابعة القناة في مصر أو في الوطن العربي يشكل مستمر.


مسلسلات قناة الساعة دراما 2022

قناة الساعة دراما، خلال الفترة الحالية تعد من أنجح القنوات الدرامية حيث أن تلك القناة منذ انطلاق البث المباشر لها، وهي تحرص على عرض المحتوى الخاص بها لجميع المشاهدين في الوطن العربي، بعدما يتم انتقاء الأفضل بدقة وعناية بالغة.

وهو الأمر الذي ساهم في حصد تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة، بالإضافة إلى أن تكون الأفضل وذلك عند مقارنتها مع قنوات فضائية أخرى، تعرض ذات المحتوى من خلال شاشتها وذلك على مدار ال 24 ساعة بصفة مستمرة، ويشتمل ما يتم عرض عبر شاشة القناة على مسلسلات درامية.


ضمن التي تم عرضها في المواسم الدرامية السابقة من قبل أبرز النجوم، وتمكنت من تحقيق شهرة وشعبية كبيرة ضمن إعجاب الجمهور على مستوى الوطن العربي، كما أن تلك القناة بصفة مستمرة تحدث قائمة المسلسلات والتي تعرض من خلال شاشتها وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يحرصون على مشاهدة محتواها المتميز.


تردد قناة الساعة دراما 2022

تحديث القنوات الفضائية، يتم من خلال تغير التردد القديم من قبل المشاهدين إلى الجديد والذي تم الإعلان عنه من القناة ذاتها التي يريدون متابعة محتواها بأفضل شكل بعد التغير ضمن الصوت والصورة، مع تجنب حدوث تشويش أو انقطاع.

ومن تلك القنوات قناة الساعة والتي تم تغيرها ترددها الى اخر جديد يمكن لكافة المشاهدين أن يتم استقبال على أجهزة الرسيفر، ومن ثم بعد ذلك يتم متابعة ما تعرضه القناة من أعمال درامية متميزة وتردد تلك القناة الجديد هو 12566، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6.