اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود الإستعلام عن رصيد شركة اتصالات 2022

اتصالات
اتصالات

شركة اتصالات تعد من أبرز الشركات على مستوى مصر والعالم، وتقدم لجميع العملاء الجدد أو الحالين في مصر العديد من الخدمات والعروض المميزة والتي منها إمكانية أن يتم الإستعلام عن الرصيد من قبل العميل، وذلك من خلال طلب كود معين بعدما يتم إجراء إحدى المكالمات الدولية أو المحلية.
بالإضافة إلى أن يمكن أن يشترك العميل في تلك الخدمة بصفة شهرية، ضمن أن يتم إرسال رسالة إليه بالرصيد المتبقي في حسابه، وذلك بعدما أن يتم إنهاء المكالمة مباشرة، كما أنه يوجد عدة طرق إلكترونية أخرى يمكن من خلالها أن يتم معرفة رصيد شركة اتصالات المتبقي من فبل العميل.

وذلك بشكل الكتروني من خلال العديد من الخطوات البسيطة، وذلك ضمن خدمة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء فضًلا على أنه يتم البحث عنها من قبلهم بصفة مستمرة.

كود معرفة رصيد شركة اتصالات 2021

ويمكن معرفة رصيد شركة اتصالات 2021 من قبل العملاء وذلك من خلال طلب الكود الكود الخاص بتلك الخدمة وذلك في حالة الرغبة في معرفة الرصيد المتبقي بعد انتهاء إحدى المكالمات، وذلك حتى يحدد العميل الموعد الخاص بالشحن مرة أخرى وكود تلك الخدمة هو *888#.

مع العلم أن تكلفة الخدمة هو 5 قروش ومن ثم يصل العميل رسالة بعد ذلك بالرصيد الكامل الخاص به، كما أن شركة اتصالات توفر لجميع العملاء خدمة رصيدي والتي من خلالها يمكن معرفة تفاصيل الاستهلاك وذلك من خلال طلب كود *80# ، كما أنه يمكن استعلام رصيد شركة اتصالات.

وذلك من خلال طلب رقم 555، كما أنه يمكن أن يتم الإشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 7310 ومن ثم بعد ذلك يتم اشترك العميل في تلك الخدمة، وفي حالة رغبة العميل في الغاء تلك الخدمة يتم الأمر من خلال ارسال رقم 1 إلى ذات الرقم.

طرق معرفة رصيد شركة اتصالات 2021

ويوجد عدة طرق يمكن من خلالها معرفة رصيد شركة اتصالات من قبل جميع العملاء، وذلك ضمن تفاصيل الاستهلاك بعد إجراء المكالمات المختلفة سواء الدولية أو المحلية وذلك من خلال زيارة رابط موقع شركة اتصالات وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

ومن ثم يتم تقديم الاستفسار الخاص بالعميل من خلال رقم الهاتف الخاص به، أو من خلال تحميل تطبيق my Etisalat على الهاتف، وذلك سواء كان الهواتف الذكية من أندرويد أو غير ذلك من آيفون، ومن ثم بعد ذلك الأمر فإنه سيكون في إمكان العميل بعد انشاء حساب خاص به عبر ذلك التطبيق برقم الهاتف .
وتعيين رقم سري، معرفة الرصيد الخاص به المتبقي، وغير ذلك من موعد تجديد الباقة، وذلك ضمن طرق وكود معرفة و استعلام رصيد شركة اتصالات 2021.